الرئيسية / ِApp / برشلونة يتصل لإتفاق مع نجم باريس سان جيرمان

برشلونة يتصل لإتفاق مع نجم باريس سان جيرمان

يعمل فريق برشلونة الإسباني , بطل الثنائية المحلية في الموسم المنصرم , على التوقيع مع نجم خط وسط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي , أرديان رابيو , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية الحالية , من أجل تعزيز وتدعيم صفوفه . 

 

صحيفة ” سبورت ” الإسبانية المقربة من النادي الكتلوني قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن فريق برشلونة توصل لإتفاق مع اللاعب أدريان رابيو على الإنضمام الى الفريق , براتب إسبوعي قدره 600 ألف يورو . 

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن فريق برشلونة سيتوجب عليه الآن التفاوض مع النادي الباريسي حول قيمة الصفقة , وسيجد النادي الكتلوني صعوبة كبيرة في ضم اللاعب في ظل عدم رغبة النادي بالتخلي عنه هذا الصيف . 

 

ولم يجدد النجم الفرنسي أدريان رابيو حتى الآن عقده مع النادي الباريسي , حيث أن اللاعب الشاب ينتهي عقده في صيف 2019 , ويمكن الرحيل بالمجان في نهاية الموسم القادم , ويستطيع الإتفاق مع اي نادٍ في يناير عام 2019 . 

 

يذكر أن أدريان رابيو صاحب الـ23 عاماً هو من خريجي فريق باريس سان جيرمان , ولعب معاراً في صفوف فريق تولوز في عام 2013 , وخاض اللاعب مع النادي الباريسي 207 مباراة في جميع المسابقات وسجل 22 هدفاً وصنع 15 آخرين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *