الرئيسية / ِApp / روبيرتو مارتينيز : هازارد قادر على اللعب مع اي فريق في العالم

روبيرتو مارتينيز : هازارد قادر على اللعب مع اي فريق في العالم

صرح المدر الفني للمنتخب البلجيكي ، روبيرتو مارتينيز مدحاً قائد منتخب الشياطين الحمر إيدين هازارد و الذي ارتبط بالانضمام لريال مدريد وبرشلونة في  الفترة الماضية مؤكداً أنه قادراً على اللعب لاي فريق في العالم .

نجم تشيلسي الانجليزي ارتبط من خلال العديد من وسائل الاعلام الإسبانية بتعويض رحيل كريستيانو رونالدو المفاجئ إلى يوفنتوس في ريال مدريد، كذلك لم تخفى تقارير اخرى رغبة برشلونة في ضم صاحب ال 27 عام .

وقبل لقاء تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم روسيا 2018، حاول روبيرتو مارتينيز دعم لاعبه حيث قال عنه : ” هازارد واحد من أكثر اللاعبين تكاملاً في الكرة الحديثة، الجميع تتحدثاً عن العديد من اللاعبين ومدى عطاءهم في الملاعب ومن السهل ملاحظة تألق هازارد ” .

و أضاف قائلاً : ” أنه لاعب يملك عقلية الفوز ويعرف كيف يجعل دفاعات الخصم تنهار أمامه، يعرف كيف يتحول بين الجناح الأيمن والأيسر، لكن أكثر جانب يميز  هازارد هو قدراته الهائلة على قيادة الفريق وإبراز شخصيته ” .

واختتم قائلاً : ” هازارد لاعب يملك عقلية الفوز ومستواه لا يقل ابداً لذلك سيكون مكسب لاي فريق يضمه، عندما تملك لاعب مثله يمكن بناء مشروع كامل حوله ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *