الرئيسية / ِApp / ياري مينا يلمح إلى رحيله عن برشلونة

ياري مينا يلمح إلى رحيله عن برشلونة

برشلوني – ألمح الكولومبي ياري مينا، لاعب نادي برشلونة الإسباني، إلى رحيله عن صفوف الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب قلة مشاركاته خلال الموسم المنصرم، مشيراً إلى أنه سيبذل قصارى جهده لتقديم المساعدة سواءً أكان ذلك في الكامب نو أم مع أي نادٍ آخر.

وقال ياري مينا خلال تصريحات صحفية نقلتها (ماركا) الإسبانية: “سوف أحاول دائماً أن أبذل كل ما أملك لنفسي وأتمنى تقديم الأفضل سواء بقيت في برشلونة أو بمكان آخر، ولكن في الوقت الحالي أنا أشعر بالسعادة في برشلونة”.

وتابع: “كنت حزيناً في العديد المرات هذا الموسم، لأنه من الصعب مشاهدة زملائك يلعبون وأنت تشاهدهم عبر شاشة التلفاز كما هو الحل في عدة مرات لم يتم استدعائي فيها للمباريات.. حين أكون مستبعداً أتدرب بشكل منفرد في المنزل”.

وتحدث مينا عن الصفقة الجديدة للفريق الكتالوني، حيث قال: “كليمنت لينجليت في برشلونة بسبب إمكانياته وما يقدمه فهو يستحق ذلك، علينا مشاركته والتعلم منه وأتمنى له التوفيق”.

وكان برشلونة قد تعاقد مع ياري مينا، خلال الانتقالات الشتوية الماضية، قادماً من بالميراس البرازيلي، لكن النادي الكتالوني ينوي إعارة المدافع الكولومبي من أجل اكتساب المزيد من الخبرة قبل العودة مجدداً إلى الفريق.

شاهد أيضاً.. فان باستن يتمنى توقف نيمار عن التمثيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *