الرئيسية / ِApp / جريزمان يرد على كورتوا: هل يلعب في برشلونة؟

جريزمان يرد على كورتوا: هل يلعب في برشلونة؟

برشلوني – استعار أنطوان جريزمان، نجم منتخب فرنسا لكرة القدم، أسلوب برشلونة القائم على الاستحواذ والهجوم المتواصل، وذلك من أجل الرد على انتقادات الحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي اتهم الديوك باللعب بطريقة سلبية ومملة، في اللقاء الذي جمعهما في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018.

وانتهت تلك المباراة، بانتصار المنتخب الفرنسي بهدف نظيف، من توقيع المدافع صامويل أومتيتي الذي ترجم إحدى الركنيات في الشوط الثاني إلى هدف في شباك تيبو كورتوا، ليتأهل الديوك إلى المباراة الختامية، والتي ستقام يوم الأحد 15 يوليو على أرضية ملعب لوجنيكي بالعاصمة موسكو.

وقال أنطوان جريزمان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة النهائية: “انتقادات كورتوا؟ لا لا، هو كان يلعب مع أتلتيكو مدريد وحقق معهم بطولة الدوري الإسباني، والآن في تشيلسي، هل يلعبون بطريقة برشلونة مثلاً؟ لا تهم الطريقة التي فزنا بها المهم هو أننا تأهلنا للنهائي”.

من جهة أخرى، أبرز جريزمان الفارق الجوهري بين ديديه ديشامب ودييجو سيميوني، حيث قال: “سيميوني لا ينام، فهو يفكر في كل التفاصيل، إنه مختلف نسبياً عن ديشامب، إلا أن الثنائي منضبط تكتيكيا، ويعرفان جيدا الخطة التي يحققان من خلالها الفوز”.

الجدير بالذكر أن المنتخب الفرنسي سيواجه نظيره الكرواتي في المباراة النهائية، حيث يتطلع الديوك للتتويج باللقب العالمي للمرة الثانية في تاريخهم، كما يسعى رفاق جريزمان لمحو خيبة نهائي كأس أمم أوروبا 2016، حين خسروا المباراة ضد البرتغال بهدف نظيف.

شاهد أيضاً.. جريزمان يشيد بأداء مبابي أمام منتخب بلجيكا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *