الرئيسية / ِApp / رونالدو: لا أفكر في الكرة الذهبية , وهذا رأيي في منافسة ميسي

رونالدو: لا أفكر في الكرة الذهبية , وهذا رأيي في منافسة ميسي

ظهر نجم نادي يوفنتوس الإيطالي الدولي البرتغالي , كريستيانو رونالدو , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , على هامش تقديمه كلاعب للسيدة العجوز , قادماً من فريق ريال مدريد الإسباني , مقابل 100 مليون يورو وبعقد حتى 2022 .

 

حيث استهل اللاعب في حديثه حول إمكانية الفوز بالكرة الذهبية السادسة في تاريخه قائلاً ” لا أفكر في الفوز بالكرة الذهبية , فقط أريد أن أحقق الفوز وأن أكون الأفضل , إذا سارت الأمور على خير ما يرام ربما يكون لي فرصة الفوز بها  ” . 

 

وأضاف النجم البرتغالي حيث قال ” أريد أن أكون قدوة , ليس فقط كلاعب بل كرجل , أريد أن أعمل بجد , أريد أن أساعد الشباب ,  إنها لحظة كبيرة في مشواري , لدي عقد لمدة أربع سنوات هنا , أسعى للعمل الجاد والفوز بكل بالبطولات ” . 

 

وأكمل في حيدثه ” دوري الأبطال هي البطولة التي يريد كل لاعب الفوز به , لكنها صعبة , يوفنتوس كان قريباً لكن النهائيات دائماً تكون غير معروفة , سنقاتل من أجل الفوز بكل البطولات , استقبال الجماهير لي كان رائعًا , أود أن أشكرهم ” . 

 

واختتم حديثه حول المنافسة مع نجم نادي برشلونة ليونيل ميسي بعد رحيله عن ريال مدريد حيث قال ” المنافسة مع ميسي ؟ لا أفكر في المنافسة .. أريد الفوز بكل مباراة وأن أكون الأفضل , وفي نهاية القصة سنرى من هو الأفضل ” . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *