الرئيسية / ِApp / رونالدو يستفز عشاق ميسي بصورة جديدة !

رونالدو يستفز عشاق ميسي بصورة جديدة !

نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نشر صورة على حساباته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ينظر إلى مجموعة من أحذية “نايكي” الشركة الراعية له.

لكنه أثار جدلا بسبب تواجد كلمة(GOAT)، مطبوعة على أحد القمصان في خلفية الصورة (أنظر للدائرة الصفراء)، وهي كلمة صارت مرتبطة بمنافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

حيث تعني greatest of all time أي الأفضل في التاريخ، وكانت الشركة الراعية لهداف برشلونة الإسباني، هي من أطلقت عليه هذا الوصف في حملة دعائية قبل كأس العالم 2018.

ويبدوا أن “نايكي” قررت مواصلة الرد على منافستها واستمرار الحرب الترويجية بين النجمين، رغم أن رونالدو رحل هذا الصيف إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، لينهي رحلته مع ريال مدريد الإسباني بعد 9 سنوات من البطولات والأرقام القياسية.

ronaldo

رونالدو في الصين

أشعل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأجواء في الصين، بعد أن وصل على متن طائرة خاصة في إطارة جولة سنوية يقوم بها مع الشركة الراعية له “نايكي” في جنوب شرق آسيا.

هذه الرحلة الأولى لرونالدو بعد أن انضم بشكل رسمي إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، في صفقة تعد هي الأبرز حتى الآن خلال السوق الصيفية قبل موسم (2018-2019).

كان في استقبال رونالدو الآلاف من الجماهير الصينية، وتسابقوا على التقاط الصور التذكارية معه إن إتيحت الفرص لهم وسط الزحام الشديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *