الرئيسية / ِApp / أخبار سوق انتقالات برشلونة اليوم الأحد 2272018

أخبار سوق انتقالات برشلونة اليوم الأحد 2272018

برشلوني – يسير نادي برشلونة الإسباني على خطى ثابتة في سوق الانتقالات الصيفية من خلال التعاقد مع لاعبين حتى الآن.

ونجح برشلونة هذا الصيف في التعاقد مع الفرنسي لينجليت مدافع فريق إشبيلية الإسباني، وآرثر ميلو متوسط ميدان نادي جريميو البرازيلي.

وكانت إدارة برشلونة قد وضعت استراتيجية محددة لسوق الانتقالات من خلال التعاقد مع أربعة لاعبين، اثنين في وسط الملعب، وواحد في خط الدفاع، وآخر في خط الهجوم.

برشلونة تعاقد مع المدافع، وواحد من خط الوسط، ويتبقى فقط لاعبين، ويبدو أن برشلونة قد حدد الأسماء المرشحة للانتقال للبلوجرانا وهم الفرنسي أدريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان، والبرازيلي ويليان لاعب تشيلسي الإنجليزي.

ويستعرض معكم برشلوني عربية في هذا التقرير المحدث باستمرار، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بسوق انتقالات برشلونة الصيفي اليوم الأحد الموافق الـ 22 من شهر يوليو الجاري :


DitF5XnXUAA5VEz

تشيلسي يغري ويليان لتحصينه من مطامع برشلونة

تشهد الأسابيع المقبلة أحداثاً ساخنة في سوق الانتقالات، خاصة بعد انتهاء كأس العالم 2018، حيث تبدأ الأندية الأوروبية في البحث عن صفقات جديدة لتدعيم صفوفها، ويعد البرازيلي ويليان دا سيلفا، لاعب تشيلسي الإنجليزي، من أبرز اللاعبين المطلوبين في نادي برشلونة الإسباني.

اقرأ الخبر كاملاً


i

ياري مينا يرمي الكرة في ملعب برشلونة وينتظر القرار الأخير

برشلوني – أكد الكولومبي ياري مينا مدافع برشلونة الإسباني بأنه يريد النجاح مع البلوجرانا مشيرًا في الوقت نفسه بأنه سيرحل عن صفوف النادي إذا رغب الفريق في رحيله.

إقرأ الخبر من هنا


15322093803619

توماس توخيل يؤكد تمسكه برابيو لكن..!

لا تزال الشكوك قائمة بشأن بقاء أدريان رابيو مع باريس سان جيرمان. لاعب الوسط الفرنسي، الذي يتبقى عامه واحج في عقده مع النادي الباريسي، هو أحد أهداف برشلونة الرئيسية في سوق الانتقالات هذا الموسم، رغم أنه يبدو أن النادي الفرنسي لن يسمح له بالخروج هذا الصيف.

إقرأ الخبر من هنا


ra

رابيو يبدأ الضغط على سان جيرمان للانتقال إلى برشلونة

أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية المقربة من نادي برشلونة وجود ضغوطات من قبل لاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو على ناديه باريس سان جيرمان من أجل السماح له بالانتقال إلى ملعب “كامب نو”.

إقرأ الخبر من هنا


barcelona

برشلونة يتجه نحو مينيوليه لتعويض رحيل سيليسن

يستعد نادي برشلونة الإسباني لدخول مفاوضات مع نظيره ليفربول الإنجليزي من أجل التوقيع مع حارس مرماه الاحتياطي البلجيكي سيمون مينيوليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ الخبر من هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *