الرئيسية / ِApp / برشلونة يتوصل لاتفاق مع تشيلسي بشأن ضم ويليان

برشلونة يتوصل لاتفاق مع تشيلسي بشأن ضم ويليان

برشلوني – تناقل رواد موقع التواصل الاجتماعي الشهير، تويتر، خبرًا يفيد بتوصل نادي برشلونة الإسباني لاتفاق مع نظيره تشيلسي الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات لاعب الوسط البرازيلي ويليان خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف أحد الحسابات الموثقة المنتمية إلى نادي تشيلسي على تويتر نقلًا عن سكاي إيطاليا أن البلوز قد وافقوا على عرض بقيمة 67.1 مليون جنيه إسترليني من جانب النادي الكتلوني بشأن انتقال الدولي البرازيلي إلى صفوف فريق ملعب كامب نو هذا الصيف.

ووضع مسؤولو التعاقدات في البرسا صاحب الـ 29 عامًا كهدف رئيسي للتوقيع معه هذا الصيف من أجل تعزيز وسط الميدان الهجومي، بعد رحيل النجم الإسباني المخضرم أندريس إنييستا إلى الدوري الياباني.

ويرغب الفريق الكتلوني في تعزيز صفوفه بلاعبين أكفاء من أجل استعادة لقب دوري أبطال أوروبا، الغائب عن خزانة النادي منذ 2015، مع هيمنة الغريم الأزلي، ريال مدريد على البطولة في آخر 3 أعوام.

ولفت ويليان الأنظار بشدة إليه خلال مواجهة البلوز ضد الكتلان في دوري الأبطال في الموسم الماضي، حيث سدد كرتين من بعيد على الألواح الخشبية في مباراة ستامفورد بريدج، علاوة على تسجيل هدف من تسديدة أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *