الرئيسية / ِApp / تشيلسي يرفض عرض برشلونة

تشيلسي يرفض عرض برشلونة

مازال نادي برشلونة يرغب في التوقيع مع نجم نادي تشيلسي الإنجليزي , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية الجارية حالياً , وذلك في ظل رغبة النادي الكتلوني في تعزيز وتدعي خط هجوم الفريق , إستعداداً لمنافسات الموسم القادم . 

 

شبكة ” سكاي سبورتس ” البريطانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن تشيلسي رفض العرض المقدم من النادي الكتلوني للتوقيع مع النجم البرازيلي , ويليان , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية الحالية . 

 

وأضاف المصدر على أن العرض الذي قدمه النادي الكتلوني من أجل التوقيع مع ويليان كان بقيمة 61 مليون يورو , إلا أن النادي اللندني رفض هذا العرض , ويبدو أن برشلونة سيواجه صعوبة في ضم اللاعب , وقد يكون مسلسل هذا الصيف . 

 

وكانت تقارير أعلامية إسبانية قد أكدت بأن نادي برشلونة يضع البرازيلي ويليان كهدف رئيسي هذا الصيف من أجل تعزيز خط هجوم الفريق , في حين يريد فريق تشيلسي حوالي 80 مليون يورو من أجل التنازل عن ويليان هذا الصيف . 

 

يذكر أن ويليان صاحب الـ29 عاماً إنضم الى تشيلسي في عام 2013 قادماً من أنجي الروسي , وخاض اللاعب 236 مباراة وسجل 44 هدفاً في صنع 39 هدفاً , في حين خاض 60 مباراة بقميص المنتخب البرازيلي وسجل 8 أهداف . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *