الرئيسية / ِApp / ريال مدريد لن ينافس برشلونة بعد رحيل رونالدو !

ريال مدريد لن ينافس برشلونة بعد رحيل رونالدو !

نشرت صحيفة سبورت الكاتالونية مقالاً من كتابة الصحفي الشهير خوان باتل يتحدث فيه عن الفجوة التي ستحدث بين ريال مدريد وبرشلونة بعد رحيل كريستيانو رونالدو الذي وقع ليوفنتوس بصفقة بلغت 112 مليون يورو.

وأوضح الصحفي المعروف بميوله لبرشلونة أن ريال مدريد خسر أهم لاعب في تاريخ النادي بشكل مخزي عندما أجبره فلورنتينو بيريز على الخروج من الباب الخلفي، فالآن لم يعد هناك لاعب قادر على تسجيل 50 هدف في الموسم، أو لاعب ينافس على الكرة الذهبية وهو في سن 33 عام.

الوحيد الذي كان ينافس رونالدو بعدد الأهداف والقدرة على الحسم هو ليونيل ميسي، ومن سوء حظ ريال مدريد أن النجم الأرجنتيني سيواصل اللعب في برشلونة، وبالتالي ستكون مهمة الفريق الكاتالوني سهلة للغاية بعد رحيل الدون.

وأضاف خوان باتل في مقاله أن خطة بيريز بالتعاقد مع تيبو كورتوا وإدين هازارد لن تقلص الفجوة بين ريال مدريد والبرسا، فلا يوجد أي لاعب في العالم قادر على تعويض صاروخ ماديرا، حتى روبرت ليفاندوفسكي أو هاري كين أو ماورو إيكاردي لن يسدوا هذا الفراغ.

وأشار خوان باتل أن هناك رأس حربة وحيد اقترب من أرقام رونالدو وميسي في السنوات الأخيرة، والمشكلة الأكبر أنه يتواجد في برشلونة أيضاً، والحديث يدور هنا عن لويس سواريز الذي فاز بلقب البيتشيتشي موسم 2015-2016.

باختصار، سيبقى برشلونة بذات القوة التي كان عليها في السنوات الماضية بوجود ميسي وسواريز، بينما خسر ريال مدريد القائد الذي كان يضعه على منصات التتويج وينافس على كل الصراعات الفردية، وبالتالي فإن الفوارق بين الناديين ستصبح كبيرة في الموسم القادم بغض النظر عن الصفقات التي سيبرهما فلورنتينو بيريز هذا الصيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *