الرئيسية / ِApp / ريال مدريد يعرقل صفقة برشلونة المنتظرة !

ريال مدريد يعرقل صفقة برشلونة المنتظرة !

مازال الحديث عن انتقال نجم تشيلسي الإنجليزي , الى صفوف برشلونة الإسباني , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية الجارية حالياً , وذلك في ظل رغبة النادي الكتلوني في تعزيز وتدعيم صفوف الفريق , قبل إنطلاقة الموسم الجديد . 

 

شبكة ” راديو مونت كارلو ” الفرنسية الشهيرة قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن مارويسيو ساري مدرب فريق تشيلسي الجديد يرفض فكرة بيع النجم البرازيلي , ويليان , لصالح برشلونة , خلال هذا الصيف . 

 

وأضح المصدر على أن ساري يري بأن رحيل إيدين هازارد وتيبو كورتوا الى ريال مدريد أمر لا مفر منه , وبالتالي فإن المدرب ليس على إستعداد للتنازل عن ويليان , ولذلك فإن النادي اللندني يسعى الى تجديد وتمديد عقد النجم البرازيلي .

 

وكانت تقارير إعلامية قد أدعت بأن نادي برشلونة أغلق صفقة التوقيع مع النجم البرازيلي ويليان مقابل 65 مليون يورو بالإضافة الى 10 ملايين يورو كمتغيرات , ولكن يبدو أن نادي برشلونة سيجد صعوبة كبيرة جداً في التوقيع مع اللاعب .

 

يذكر أن ويليان صاحب الـ29 عاماً إنضم الى تشيلسي في عام 2013 قادماً من أنجي الروسي , وخاض اللاعب 236 مباراة وسجل 44 هدفاً في صنع 39 هدفاً , في حين خاض 60 مباراة بقميص المنتخب البرازيلي وسجل 8 أهداف . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *