الرئيسية / ِApp / أخبار انتقالات برشلونة | شرط واحد لتشيلسي للسماح لويليان بالرحيل، ولا إستسلام في صفقة دي يونج

أخبار انتقالات برشلونة | شرط واحد لتشيلسي للسماح لويليان بالرحيل، ولا إستسلام في صفقة دي يونج

يدخل برشلونة لسوق الانتقالات الصيفية رغبة في تدعيم صفوف الفريق بشكل قوي، ولكن ليس على صعيد الخط الأمامي بل تدعيم خط الوسط والدفاع معاً، خاصة مع رحيل كابتن الفريق أندريس إنيستا.

النادي الكتالوني يضع بديل أنيستا على رأس أولويات التدعيم، ويبرز أكثر من إسم يرغب برشلونة في إتمام التعاقد مع واحد منهم لتقوية وسط ملعب الفريق، بجانب إيجاد صانع ألعاب بديل للفريق وعلى رأس الإهتمامات نجم تشيلسي ويليان

خط الدفاع بحاجة لمدافع قوي أخر يساند أومتيتي خاصة مع كبر سن بيكيه ورغبة الفريق في تأمين هذا المركز الحساس بالفريق، لينجليت مدافع إشبيلية هو اللاعب الذي إختير لذلك الدور..


شرط وحيد يسمح لويليان بالرحيل عن تشيلسي


ويليان

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن تشيلسي سيفتح الباب أمام رحيل ويليان، بشرط واحد وهو إنهاء صفقة لاعب سيسكا موسكو أليكسندر جولوفين.

مصادر الصحيفة، أكدت أن مسؤولي البلوز يرغبون في حسم صفقة البديل المناسب للدولي البرازيلي قبل التفاوض على رحيله لصفوف برشلونة.

يذكر أن النادي الكتالوني قدم للاعب للدولي البرازيلي 3 عروض من قبل خلال الأسبوعين الماضيين، كان أخرهم العرض الذي قدر بقيمة 55 مليون جنيه إسترليني.


مانشستر سيتي يقود السباق نحو التعاقد مع هدف برشلونة


بيانتيش

أكدت تقارير صحفية إيطالية، أن مانشستر سيتي دخل سباق التعاقد مع لاعب وسط يوفنتوس ميراليم بيانتيش، لرغبة المدرب جوارديولا في تدعيم خط وسط الفريق.

التقارير أكدت أن النادي الإنجليزي على استعداد لدفع 100 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب الدولي البوسني، ولكن الأخير قد يقرر البقاء في مدينة تورينو، خاصة بعد تعاقد اليوفي مع كرستيانو رونالدو

يذكر أن صاحب الـ 28 عام، مطلوب أيضا في تشيلسي الإنجليزي، وبرشلونة الإسباني، ولكن النادي سيقود السباق نحو بيانتيش، بالنظر للمبلغ المرصود للتعاقد مع اللاعب.


برشلونة يرغب في ضم حارس ليفربول


أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن برشلونة يرغب في ضم حارس ليفربول سيمون مينيوليه، إذا رحل حارسه ياسبر سيليسين لصفوف تشيلسي مقابل 30 مليون يورو.

الصحيفة وصلت قائلة بأن الحارس الهولندي يرغب في الرحيل لصفوف تشيلسي، خاصة أنه يبحث عن فرصة للعب بشكل مستمر، ولا يمانع النادي الكتالوني في تركه، بشرط التعاقد مع بديل مناسب لحارس النادي الأول مارك أندري تير شتيجن.

كوين كاستيلس حارس فولسفبورج يظهر كخيار مفضل بالنسبة لفالفيردي لتعويض رحيل سيليسين، ولكن الحارس البلجيكي يعد خيار أسهل في التعاقد بعد أن خرج من حسابات ليفربول بعد تعاقد النادي الإنجليزي مع حارس روما أليسون. 


برشلونة يحاول ضم موهبة أياكس الشابة هذا الصيف


فرانكي دي يونج

ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن برشلونة لن يستسلم في مفاوضاته مع أياكس، لضم لاعب وسط الأخير فرانكي دي يونج، الذي قدم طلب لناديه بالفعل للموافقة على رحيله للنادي الكتالوني.

الصحيفة أكدت أن النادي الهولندي يريد الحفاظ على لاعبه الشاب حتى بداية أغسطس القادم، لكي يشارك اللاعب في الدور الثاني التهميدي المؤهل لمجموعات دوري أبطال أوروبا

مصادر الصحيفة وصلت بأن رحيل اللاعب لبرشلونة أصبح أمر مؤكد، ولكن السؤال هل ستتم الصفقة هذا الصيف، أم يتم تأجيلها لينتقل لصفوف النادي الإسباني في الصيف القادم.


برشلونة يرغب في ضم ظهير السنغال المتألق


أكدت صحيفة ” موندو ديبورتيفو” الإسبانية ، أن برشلونة يرغب في ضم موسى واجي ظهير أيسر يوبين البلجيكي.

اللاعب الدولي السنغالي قدم مستوى مميز في بطولة كأس العالم الأخيرة رفقة منتخب بلاده، وهو ما خطف أعين كشافي النادي الكتالوني الذين نصحوا الطاقم الفني والإداري بضم اللاعب في أسرع وقت.

صاحب الـ 19 عام سيلعب في الفريق الرديف لبرشلونة، إذا أكتملت صفقة انتقاله بشكل كامل هذا الصيف، نحو نادي إقليم كتالونيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *