الرئيسية / ِApp / المدعي العام يطالب بفتح قضية زرع كبد أبيدال مجدداً

المدعي العام يطالب بفتح قضية زرع كبد أبيدال مجدداً

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن مطالبة مكتب المدعي العام إعادة فتح التحقيق في عملية زرع كبد النجم الفرنسي المعتزل إريك أبيدال مدافع نادي برشلونة السابق.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن مكتب المدعي العام يعتقد أن هناك شك حول هوية الشخص الذي أعطى الكبد إلى نجم برشلونة المعتزل إريك أبيدال، ومحاولة معرفة إذا كان فعل ذلك الإيثار كما هو منصوص عليه في القانون الإسباني أم لا.

وأشارت إلى أن مكتب المدعي العام قدم رسالة الأسبوع الماضي طلب فيها من محكمة التمييز رقم 28، إعادة فتح التحقيق مع نادي برشلونة والفرنسي إريك أبيدال، وذلك من أجل تحديد هوية المتبرع بالكبد للمدير الرياضي الحالي لبرشلونة.

وخرجت الكثير من الشائعات في الفترة السابقة، تشير إلى زرع نادي برشلونة الإسباني كبد للنجم الفرنسي المعتزل إريك بيدال بصورة غير شرعية خلال فترة علاجه بمستشفى النادي.

ورد حينها نادي برشلونة في بيان رسمي جاء كالأتي: “في ضوء القصص المنشورة اليوم فيما يتعلق بزراعة الكبد التي تلقاها لاعب النادي السابق والأمين الفني الحالي إريك أبيدال، ينكر نادي إف سي برشلونة بشكل قاطع أي مخالفات في هذه المسألة”.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *