الرئيسية / ِApp / برشلونة يتخذ قراراً مفاجئاً في صفقة ويليان

برشلونة يتخذ قراراً مفاجئاً في صفقة ويليان

ويليان

اتخذ نادي برشلونة الإسباني من خلال إدارته الفنية قراراً مفاجئاً في صفقة الدولي البرازيلي “ويليان” جناح نادي تشيلسي الإنجليزي والذي يرغب في التعاقد معه بالميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية إلى وجود رغبة من برشلونة لحسم الصفقة في الساعات القليلة الماضية، وهو ليس بالأمر الجديد بعد عودته بالأمس للمفاوضات المباشرة مع تشيلسي وتقديم عرض بقيمة 60 مليون يورو.

وتابعت الصحيفة أن القرار الجديد والمفاجئ داخل برشلونة هو محاولات من خلال بطل الدوري الإسباني بعدم دفع هذا المبلغ رغم الوصول إليه في المفاوضات ولن يتم تقديم أي عرض جديد، والبحث لإيجاد حلول أخرى لتقليل المبلغ خاصة وأن اللاعب يبلغ من العمر 29 عاماً.

الصحيفة تواصلت مع أحد المصادر داخل النادي الكتالوني والذي أكد أن لا يوجد أي عرض جديد سيتم تقديمه إلى تشيلسي، لأن الصفقة لا تستحق أكثر من 35 مليون يورو، على الرغم من رغبة المدرب “إرنستو فالفيردي” بضمه في الفترة الحالية ولكن يجب أن لا يكون تحت أي ضغوط.

وينتظر برشلونة وصول صفقة الدولي الروسي “ألكسندر جولوفين” إلى تشيلسي في الساعات القادمة، وهو ما قد يسهل عملية بيع “ويليان” بثمن أقل كثيراً مما وصلت إليه المفاوضات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *