الرئيسية / ِApp / جلسة طارئة فى تشيلسي لبحث مصير ويليان…

جلسة طارئة فى تشيلسي لبحث مصير ويليان…

ويليان

قرر الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، الاجتماع بـ مارينا جرانوفسكيا، المديرة العامة للنادي اللندني، خلال هذا الأسبوع لمناقشة العرض المقدم من نادي برشلونة للبرازيلي ويليان، لاعب الفريق ومنتخب البرازيل، والذي يقتضي انتقال اللاعب للفريق الكتالوني مقابل ما يقرب من 84 مليون دولار (72 مليون يورو).

أعلنت صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية أنه من المقرر أن يجتمع أبراموفيتش بـ جرانوفسكيا لبحث إمكانية الموافقة على العرض المقدم من النادي الكتالوني للحصول على خدمات نجم منتخب «السيلساو».

وأشارت الصحيفة الإنجليزية أيضًا أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مهتم هو الآخر بالتوقيع مع اللاعب، ولكن في حالة موافقة إدارة «البلوز» على بيع اللاعب، فمن المؤكد أنها ستوافق على التخلي عن خدماته لصالح برشلونة.

وأضافت الصحيفة أن مالك النادي اتخذ منذ عدة سنوات استراتيجية تعتمد على التخلي عن اللاعبين التي تقترب أعمارهم من الثلاثين، ويرى بأن الأموال التي سيحصل عليها من صفقة ويليان قد تساعد الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لـ «البلوز»، في تشكيل فريق قوي والتعاقد مع العديد من اللاعبين الموجودين بدائرة اهتمامات الفريق كالروسي أليكسندر جولوفين، لاعب فريق سيسكا موسكو، والأرجنتيني جونزالو هيجواين، لاعب يوفنتوس الإيطالي، ودانييلي روجاني، لاعب «البيانكونيري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *