الرئيسية / ِApp / مفاجأة.. مدرب برشلونة رفض رحيل هذا اللاعب

مفاجأة.. مدرب برشلونة رفض رحيل هذا اللاعب

فالفيردي

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن مفاجأة من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي لنادي برشلونة الإسباني تخص المدرب “إرنستو فالفيردي” واحتياجاته الفنية بالموسم الجديد.

وتابعت الصحيفة أن “فالفيردي” لم يحصل بعد على السيطرة الكاملة على فريق برشلونة وما يخصه في كل موسم، وهناك قرارات إدارية تحسم مصير اللاعبين أكثر منه وهذا ما تبين في أكثر من صفقة.

وأشارت “ماركا” أن المدرب كان يرفض رحيل الدولي البرازيلي “باولينيو” وعودته المفاجئة إلى صفوف جوانزو إيفرجراندي الصيني، ولكن القرار كان إدارياً بقيادة “بيب سيجيرا” و”إيريك أبيدال” وبإشراف “جوسيب ماريا بارتوميو” رئيس النادي.

وإذا ما كانت هناك حرية كاملة لـ “فالفيردي” في إدارة أمور الفريق الأول ببرشلونة قد يكون هناك تغيير أيضاً في قرار الدولي الفرنسي “أنطوان جريزمان” الذي فضل البقاء في أتليتكو مدريد.

وخسر “فالفيردي” لاعبين مهمين كان يريدهما في الفريق بالموسم المقبل، لتفشل إدارة برشلونة في إضافة المزيد من احتياجات النادي، إلى جانب تفريطها في لاعب مثل “باولينيو”.

وتؤكد الصحيفة أن هذا هو سبب إصرار المدرب للتعاقد مع الجناح البرازيلي “ويليان” من تشيلسي الإنجليزي في الفترة المقبلة، ولكن في حالة الفشل لن يرفض “فالفيردي” الاستمرار في محاولة إيجاد الحلول الفنية الهجومية وذلك بوجود الثلاثي “ليونيل ميسي”، “لويس سواريز” والوافد الجديد في شهر يناير “فيليب كوتينيو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *