الرئيسية / ِApp / برشلونة يصل لاتفاق مشروط لحسم صفقة جديدة

برشلونة يصل لاتفاق مشروط لحسم صفقة جديدة

فالفيردي مدرب برشلونة

أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن نادي برشلونة توصل لاتفاق لحسم صفقة جديدة، مع نظيره أياكس أمستردام الهولندي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتفاق بين الناديين، هو اتفاق مشروط ويتعلق بالموهوب فرانكي دي يونج، والذي يصّر الفريق الكتالوني على التعاقد معه.

وأوضحت الصحيفة خلال تقريرها، أن مارك أوفارمارس، المدير الرياضي لأياكس، وافق على بيع دي يونج إلى برشلونة هذا الصيف في حال لم يتأهل الفريق الهولندي إلى دور المجموعات من دوري الأبطال.

أوضح أوفرمارس أن أولوية أياكس هي الدخول في دوري الأبطال، ولن يقبل بأي شيء قبل ذلك إذا استمر في المسابقة، حرصًا على عدم تشتيت اللاعب.

وأكدت “سبورت” أن برشلونة يقبل بشرط أياكس ولا يوجد أمامه حل آخر، دي يونج لديه عقد حتى 30 يونيو 2022. وتعادل أياكس بنتيجة (2-2) مع ستانداردليج البلجيكي في مباراة الذهاب من الدور الثالث من تصفيات دوري أبطال اوروبا، إذا نجحوا في حسم مباراة الإياب سيتأهلوا لمواجهة الفائز من سلافيا براج ودينامو كييف.

على أية حال يعرف برشلونة أنه يجب عليه تقديم عرض لا يقل عن 50 مليون يورو، لضم دي يونج والذي يأمل أن يكون بديلاً لخلافة سيرجيو بوسكيتش على المدى البعيد.

من جانبه لم ينفِ دي يونج اهتمام برشلونة وأكد: “نعم هناك اهتمام من برشلونة ولكنني لازلت لاعباً لأياكس، ولا استطيع الحديث أكثر، كرة القدم تتغير من يوم إلى أخر ولكن لدي فرصة كبيرة بالاستمرار مع أياكس هذا الموسم، أريد حقاً اللعب في دوري الأبطال مع أياكس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *