الرئيسية / ِApp / برشلونة ينجح في تمديد عقد مدافعه

برشلونة ينجح في تمديد عقد مدافعه

مارلون

نجح نادي برشلونة الإسباني في تحصين عقد لاعبه الشاب “مارلون سانتوس” بعد توقيعه على عقد حتى يونيو من عام 2022 بعد فشل انتقاله إلى نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية إلى سبب قرار برشلونة بعد عدم حصول “مارلون” على تصريح العمل للتواجد في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتم تمديد عقده لمدة عامين آخرين بعد أن كان عقده ينتهي في يونيو عام 2020.

ويشعر “مارلون” بالإحباط الشديد بعد فشله في الانتقال إلى نيوكاسل، خاصة وأنه يعلم جيداً مدى صعوبة الحصول على فرصة جيدة مع برشلونة في الموسم المقبل بعد التعاقد مع “كليمنت لانجليه”.

ولكن قد تكون خطوة تمديد العقد بين اللاعب وناديه، بداية لرحيله على سبيل الإعارة لأكثر من عام في الدوريات التي مازالت متاحة في الميركاتو الصيفي الحالي.

البرازيلي كان في الموسم الماضي معاراً إلى صفوف نيس الفرنسي، ولكن تم قطع إعارته من قبل برشلونة لوجود العديد من العروض في الميركاتو الصيفي الحالي لانتقاله.

“مارلون” كان قد انتقل إلى برشلونة قبل عامين من صفوف فلومينينزي البرازيلي بمقابل خمسة ملايين يورو، قبل أن تتم إعارته في بداية الموسم الماضي ولعبه في الدوري الفرنسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *