الرئيسية / ِApp / برشلونة يتمسك ببوجبا ويضع خطة حسم الصفقة

برشلونة يتمسك ببوجبا ويضع خطة حسم الصفقة

بول بوجبا

لا يزال نادي برشلونة الإسباني يأمل في حسم التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا من صفوف مانشستر يونايتد، خلال موسم الانتقالات الصيفي الجاري.

وأغلقت نافذة الانتقالات في إنجلترا بالأمس للشراء، لكن لا تزال الأندية قادرة على بيع لاعبيها حتى يوم 31 من شهر أغسطس الجاري.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية المقربة من برشلونة، أن مصدر داخل النادي الكتالوني، أكد أن إداراة البلوجرانا متمسكة بصفقة بوجبا وتراه التوقيع الأكثر إثارة هذا الصيف.

وأشار التقرير إلى أن إدارة برشلونة ستنتظر حتى اليوم الأخير بالانتقالات، السوق لايزال مفتوحًا، واللاعب يريد الرحيل في ظل توتر العلاقة مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

ونوهت الصحيفة إلى أن بوجبا طوال الفترة الماضية، لم يخرج بأي تصريح ينفي فيه ما يتردد من أنباء حول رغبته بمغادرة مسرح الأحلام “أولد ترافورد”، مشيرة إلى أن اللاعب ووكيله يعملان على الخروج من مانشستر يونايتد.

وأختتمت الصحيفة تقريرها موضحة أنه في إنجلترا لا يوجد شرط جزائي بعقود اللاعبين، لكن إذا قام اللاعب بالضغط على إدارة ناديه وقدم طلبًا بالرحيل، قد يغادر، مثلما حدث مع البرازيلي فيليب كوتينيو الذي أنضم في يناير الماضي إلى برشلونة قادمًا من ليفربول.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *