الرئيسية / ِApp / برشلونة يدرس بيع ديمبلي لباريس سان جيرمان

برشلونة يدرس بيع ديمبلي لباريس سان جيرمان

عثمان ديمبلي

يستهدف نادِ باريس سان جيرمان الفرنسي ضم أحد لاعبي برشلونة خلال موسم الانتقالات الصيفي الجاري، راغبًا في إضافة عنصر قوي لجبهته الهجومية.

وأكدت تقارير الصحافة الإسبانية والفرنسية، أن بطل الدوري الفرنسي يرغب في ضم عثمان ديبمبلي إلى صفوفه، وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن برشلونة على دراية باتصالات النادي الباريسي مع ديمبلي.

وأشارت الصحفية خلال تقريرها، أنه حتى الآن لم يصل للنادي الكتالوني أي عروض رسمية من أمراء باريس، وأكدت أنه حال تلقِ عرض مناسب، ستقوم إدارة برشلونة بدراسته، وهو ما يعني أن النادي الكتالوني لا يغلق الباب أمام بيع ديمبلي حال وصول عرض مغرِ.

والحقيقة هي أن برشلونة يؤمن بديمبلي ومقتنعون أنه يمكن أن يصبح لاعبًا رئيسيًا في الفريق، وتلقى اللاعب الدعم من جوزيب ماريو بارتوميو رئيس النادي، وإيريك أبيدال السكرتير الفني، وكذلك إرنستو فالفيردي، مدرب الفريق، لكن لا تستبعد عملية البيع التي قد تنعش خزينة النادي بمبلغ يعادل أو يتجاوز ثمن التعاقد معه (105 مليون يورو ثابتة إلى جانب 40 مليون يورو كمتغيرات).

يأتي ذلك في الوقت الذي يستهدف فيه توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان، العمل مجددًا مع ديمبلي الذي سبق ودربه في بورسيا دورتموند، كما ترى إدارة النادي الفرنسي أن اللاعب سيكون تعزيزًا قويًا للهجوم.

يتبقى عشرون يومًا لإغلاق سوق الانتقالات، لا يمكنك ضمان استمرارية ديمبلي في برشلونة بنسبة مائة بالمائة هذا الموسم، واللاعب يملك شرطًا جزائيًا في عقده بقيمة 400 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *