الرئيسية / ِApp / برشلونة يواجه أزمة قبل موقعة كأس السوبر الإسباني

برشلونة يواجه أزمة قبل موقعة كأس السوبر الإسباني

برشلوني – يستعد فريق نادي برشلونة لبدء منافسات الموسم الجديد بملاقاة فريق إشبيلية في كأس السوبر الإسباني يوم الأحد المقبل.

واستطاع البلوجرانا تدعيم صفوفه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية ببعض الصفقات المهمة، على رأسها التوقيع مع ثنائي وسط الميدان: التشيلياني آرتورو فيدال من بايرن ميونخ الألماني وآرثر ميلو، اللاعب البرازيلي الشاب الذي يملك إمكانيات فنية مذهلة واستطاع إبهار الجميع في تدريبات الفريق الكتلوني.

كما نجح البرسا في ضم مالكوم، الجناح البرازيلي من بوردو الفرنسي بعد التفوق على روما الإيطالي في اللحظات الأخيرة، وهو ما وضع برشلونة في أزمة، سلطت صحيفة سبورت الإسبانية الضوء عليها، قبل مواجهة كأس السوبر الإسباني والتي ستقام في طنجة المغربية، وهي تواجد 4 لاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي وهم: فيليب كوتينيو النجم البرازيلي السابق لليفربول الإنجليزي، مالكوم، فيدال وآرثر ميلو.

وليس أمام نادي ملعب كامب نو سوى 48 ساعة لحل هذه الأزمة، إما بحصول كوتينيو على جواز السفر البرتغالي نتيجة زواجه من فتاة برتغالية أو استبعاد المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي أحد اللاعبين الأربعة السالف ذكرهم، والأقرب سيكون كوتينيو لأنه آخر من انضم إلى المعسكر الكتلوني بعد عودته من العطلة التي تلت مشاركته في كأس العالم 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *