الرئيسية / ِApp / مفاجآة .. برشلونة لم يغلق صفحة بوجبا هذا الصيف

مفاجآة .. برشلونة لم يغلق صفحة بوجبا هذا الصيف

برشلوني – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة الإسباني لم يغلق صفحة التوقيع مع بول بوجبا نجم خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ودخل النجم الفرنسي ضمن اهتمامات النادي الكتلوني للحصول على خدماته هذا الصيف، رغم إبرام صفقتين من العيار الثقيل، بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي الشاب آرثر ميلو والنجم التشيلياني المخضرم آرتورو فيدال من بايرن ميونخ الألماني.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن البلوجرانا سوف ينتظر نجم يوفنتوس الإيطالي الأسبق حتى نهاية الميركاتو الصيفي في 31 أغسطس الجاري، رغم علمهم بصعوبة الأمر نتيجة عدم توقيع نادي ملعب أولد ترافورد مع اسم كبير في خط الوسط هذا الصيف باستثناء فريد لاعب شاختار الأوكراني السابق.

ويرغب اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا في الرحيل عن فريق ملعب أولد ترافورد بسبب توتر علاقته بالمدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو بعد الأحداث التي شهدها الموسم الماضي.

ويملك برشلونة علاقة قوية بوكيل اللاعب، مينو رايولا من خلال الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو وكذلك السكرتير التقني ونجم البلوجرانا السابق بلال أبيدال، مما يعزز من فرص البرسا في إبرام الصفقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *