الرئيسية / ِApp / فالفيردي يوضح سبب استبعاد مالكوم الغريب.. ويحسم مستقبل ديمبلي…

فالفيردي يوضح سبب استبعاد مالكوم الغريب.. ويحسم مستقبل ديمبلي…

فالفيردي

أعرب “إرنستو فالفيردي” عن سعادته الشديدة بعد فوز فريقه برشلونة على حساب إشبيلية في بطولة السوبر الإسباني وتحقيق اللقب بعد معاناة شديدة على حد وصفه.

وقال “فالفيردي” في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: “كانت مباراة معقدة للغاية، الحرارة مرتفعة، ولكن إشبيلية نجحوا في فرض أسلوب دفاعي، وهو بخلاف ما كنا نعتقده عنهم قبل المباراة”.

وأضاف: “عندما سجل إشبيلية هدف التقدم، حاولنا العمل من أجل تعديل النتيجة، ولكننا افتقدنا لميزة التسديدات البعيدة على مرمى المنافس”.

وأشاد “فالفيردي” بالمهاجم الفرنسي “عثمان ديمبلي” بعد هدفه الصاروخي في مرمى إشبيلية.. وأكد: “ديمبلي بالطبع ضمن خططنا في الموسم، ولدينا آمال كبير له، وهو ما أكده من خلال المباراة وفي النهاية سجل هدفاً رائعاً”.

وعن سبب استبعاد الصفقة الجديدة البرازيلي “مالكوم سيلفا”.. وضح المدرب الأمر: “كان استبعاد مني وليس لتفادي مشكلة، خاص وأن كانت هناك مشكلة تخصه مشابهة لأزمة تشيرشيف مع ريال مدريد من قبل، ولا يتم التواصل بالشكل الأمثل وتحذير الأندية من مشاركة اللاعبين المعاقبين”.

ورفض “فالفيردي” أن يكون هناك بديل مناسب لتعويض اللاعب الدولي الإسباني “أندريس إنييستا”، وشدد على أن لا يوجد مثل “إنييستا” الذي يتواجد حالياً في اليابان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *