الرئيسية / ِApp / ليفربول يزاحم برشلونة على صفقة رابيو

ليفربول يزاحم برشلونة على صفقة رابيو

برشلوني – أشعل أدريان رابيو، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، فتيل الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعدما رفض تمديد عقده مع فريق عاصمة الأنوار، مُفضلاً الانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني أو خوض تجربة جديدة في إنجلترا.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن نادي ليفربول الإنجليزي اقتحم بقوة سباق التعاقد مع أدريان رابيو، حيث يرغب يورجن كلوب في تطعيم خط الوسط بلاعب إضافي، خاصة بعد فشل أحمر الميرسيسايد في ضم نبيل فقير خلال الصيف الجاري.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية، أن أدريان رابيو يُعتبر صفقة برشلونة المفضلة في الميركاتو الحالي، وذلك على الرغم من تعاقد الفريق الكتالوني مع الثنائي أرتورو فيدال وآرثر ميلو، لتدعيم خط المنتصف الذي يعاني منذ رحيل تشافي هيرنانديز.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن برشلونة لن يكون مُندفعاً للتعاقد مع رابيو، لكنه لا يزال محافظاً على ملاحقة اللاعب في محاولة جدية لخطفه قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية الجارية بعد أسبوعين.

وألمح المصدر السالف، إلى أن ليفربول يريد جلب رابيو في الميركاتو الشتوي، أو تأجيل الصفقة إلى غاية الصيف المقبل، خاصة وأن باب التعاقدات في إنجلترا موصد منذ الأسبوع الماضي.

شاهد أيضاً.. ميسي يلقي خطاباً على جماهير برشلونة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *