الرئيسية / ِApp / "ماركا" لـ"فالفيردي": كيف لا تقلق من الأداء الكارثي!…

"ماركا" لـ"فالفيردي": كيف لا تقلق من الأداء الكارثي!…

إرنستو فالفيردي

انتقدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، رد فعل المدرب “إرنستو فالفيردي” المدير الفني لنادي برشلونة، بعد تحقيق الفوز على ريال سوسييداد في الدوري.

وكان النادي الكتالوني قد قلب الطاولة على نظيره الباسكي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر أمس على ملعب “أنويتا”، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وقالت الصحيفة في تقريرها، يجب على “فالفيردي” أن يقلق أكثر مما بدا عليه، على الرغم من فوز برشلونة، ولكن هناك استنتاجات مهمة يُمكن استخلاصها.

وواصلت الصحيفة، “فالفيردي” قام بتغييرين فقط في تشكيلة الفريق عن المباراة الماضية، وبرشلونة انهار، الشوط الأول الفريق ظهر بأداء كارثي والدفاع كان سيء، بالفعل برشلونة كان يمتلك الكرة في بعض الأحيان ولكن الفريق لم يتمكن من خلق فرص.

وأضافت، “رافينيا”، و”سرجي روبرتو” لم يلعبا بشكل جيد و”ميسي” و”سواريز” فشلا في الوصول إلى المرمى، ولكن مع مشاركة “كوتينيو” و”بوسكيتس” الفريق تغير، وكان هناك تحسّن واضح.

وأكملت، سوسييداد خلق الكثير من الفرص الواضحة، ولولا تألق “تير شتيجن” لكان برشلونة قد خسر نقاط المباراة، و”سيميدو” كذلك لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية”.

واختتمت الصحيفة تقريرها موجهة رسالة إلى “فالفيردي” قائلة، بعد كل هذا يجب على المدرب أن يقلق حقًا، لأنه لم يتمكن من الوصول لمرمى سوسييداد وبرشلونة حقًا كان يُعاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *