الرئيسية / ِApp / آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 11102018

آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 11102018

خسر برشلونة صدارة الدوري الإسباني في الجولة الأخيرة بعد تعادله مع فالنسيا بهدف لمثله، ليتراجع إلى المركز الثاني خلف إشبيلية المتصدر بفارق نقطة وحيدة، وازدادت الشكوك بالمدرب إرنستو فالفيردي الذي يتعرض لضغوطات كبيرة هذا الموسم.

وفشل برشلونة في تحقيق الانتصار خلال آخر 4 مباريات خاضها في بطولة الليجا، حيث تعادل مع أتلتيك بيلباو، جيرونا وفالنسيا، وانهزم من ليجانيس، وما يشفع له فقط هو فوزه الرائع والمستحق على توتنهام في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن الواضح أن برشلونة يركز على بطولة دوري الأبطال أكثر من بطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي، وذلك يتضح من التباين في أداء الفريق بين البطولتين، بالإضافة إلى تصريحات اللاعبين المستمرة حول رغبتهم بالفوز باللقب الأوروبي هذا الموسم.

وينتظر برشلونة مباراة صعبة للغاية بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، وذلك عندما يستضيف إشبيلية المتصدر يوم السبت الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار برشلونة لليوم الخميس الموافق 11 من شهر أكتوبر:-


img_ppunti_20170718-133108_imagenes_md_propias_ppunti_170718atl205_4_5_215330983-k4o-U45265253585CfH-980x554@MundoDeportivo-Web

نائب رئيس برشلونة يجيب .. هل يتعاقد النادي مع لاعبين لأغراض تجارية؟

برشلوني – علق بيب سيجورا نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني في الشق الخاص بكرة القدم على الاتهامات الموجهة لإدارة البلوجرانا بشأن التعاقد مع لاعبين لأغراض تسويقية فقط.

إقرأ الخبر كاملاً


جيتي إيميج

جيتي إيميج

باريس سان جيرمان يعلن الحرب على برشلونة

ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن باريس سان جيرمان أعلن الحرب على برشلونة بشكل رسمي بسبب محاولاته المستمرة للتعاقد مع أدريان رابيو التي بدأت منذ الميركاتو الصيفي الماضي.

إقرأ الخبر كاملاً


صحيفة موندو ديبوتيفو

صحيفة موندو ديبوتيفو

هل يتحول مالكوم إلى روبيرتو كارلوس الجديد في برشلونة 

نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تقريراً يسلط الضوء على وضع البرازيلي مالكوم في برشلونة بعد أن فشل في الحصول على ثقة المدرب إرنستو فالفيردي رغم أنه الصفقة الأغلى للنادي في الصيف الماضي.

إقرأ الخبر كاملاً


1538847276_377535_1538847380_noticia_normal

برشلونة خسر الكثير من الأموال بسبب بند أحقية شراء ألكاسير

برشلوني – ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية بأن إدارة نادي برشلونة أخطأت في السماح بإعارة باكو ألكاسير لصفوف بوروسيا دورتموند الألماني مع أحقية شرائه في الصيف بعد المستوى المميز الذي يقدمه حاليًا مع أسود الفيستيفاليا.

إقرأ الخبر كاملأً


صحيفة موندو ديبورتيفو

صحيفة موندو ديبورتيفو

برشلونة يبدأ مفاوضات التعاقد مع دي ليجت

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة بدأ مفاوضات التعاقد مع ماتيس دي ليجت مدافع أياكس الشاب خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر كاملاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *