الرئيسية / ِApp / أليسون يكشف دور كوتينيو وفيرمينو في انتقاله إلى ليفربول

أليسون يكشف دور كوتينيو وفيرمينو في انتقاله إلى ليفربول

يستعد المنتخب البرازيلي لكرة القدم لخوض البطولة الرباعية في مدينة الرياض السعودية ضد منتخبات الأرجنتيني، العراق والبداية مع السعودية، حيث تواجد أليسون بيكر حارس البرازيل في المؤتمر الصحفي قبل المباراة.

واعترف البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، أن مواطنيه فيرمينو وكوتينيو كان لهما دوراً كبيراً في عملية انتقاله إلى الريدز من صفوف روما الإيطالي.

وكشف البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي عن الكلمات التي أرسلها له مواطنيه فيليب كوتينيو صانع ألعاب برشلونة الإسباني الحالي وليفربول السابق وزميله الحالي روبيرتو فيرمنيو، قبل انتقال حارس مرمى منتخب البرازيل الأول إلى صفوف أحمر مقاطعة الميرسيسايد.

وذكر البرازيلي أليسون مباراة ليفربول ضد روما في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا من الأسباب التي شجعته على الانتقال إلى ليفربول هذا الصيف.

وقال أليسون بيكر في تصريحات لصحيفة “الجارديان” الإنجليزية قائلاً: “تحدثت مع كوتينيو وفيرمينو حول الانتقال إلى ليفربول قبل مباراتنا معهم في دوري الأبطال، لقد قالا لي بأن نادي ليفربول رائع والمدرب يورجن كلوب و اللاعبين يبذلون جهدهم دائماً من أجل تحقيق الألقاب والقوز بالمباريات وفرض أسلوبهم الخاص، لقد شاهدت ذلك في مباراتنا معهم (روما ضد ليفربول) لقد كانوا يقاتلون على الكرة بشكل مخيف حقاً”.

وانتقل أليسون بيكر إلى صفوف ليفربول الإنجليزي في نهاية شهر يوليو الماضي من صفوف روما الإيطالي في صفقة تاريخية كلفت خزينة الريدز مبلغ قيمته 52 مليون
جنية استرليني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *