الرئيسية / ِApp / المدير الرياضي لبرشلونة: فيدال لم يحترم زملائه ولا يوجد أزمة بين مالكوم وفالفيردي…

المدير الرياضي لبرشلونة: فيدال لم يحترم زملائه ولا يوجد أزمة بين مالكوم وفالفيردي…

بيب سيجورا

أكد بيب سيجورا، المدير الرياضي العام لبرشلونة، أن التشيلي أرتورو فيدال، افتقر إلى إحترام زملائه في الفريق الكتالوني، على إثر رد فعله عقب مواجهة البلوجرانا وتوتنهام بدوري أبطال أوروبا.

وأجرى سيجورا مقابلة صحفية مطولة مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية وقال: “رسائل فيدال في شبكات التواصل الإجتماعي، لها دلالة مزدوجة، من ناحية يمكن تقييم الأمر بشكل إيجابي، لأنها توضح أنه شخص يريد الأنضمام بسرعة إلى الفريق، ومساعدة زملائه، ويشعر بالأحباط لعدم حصولة على دقائق لعب كثيرة”.

وأضاف: “أما الأمر السلبي من رسائل فيدال، هو أن يدرك أنه جزء من فريق رائع، مع لاعبين ممتازين، وأنه عليه العمل في خط لاحترام زملائه، ولغرفة الملابس، للمدرب، للنادي، نحن نفهم أنه بطريقة ما سيدرك أن هذه الرسائل قد أضرت به أكثر من أي شخص آخر، وسوف يصحح ذلك”.

وبسؤاله حول ما إذا كان تحدث مع فيدال حول هذا الأمر أم لا، أكد سيجورا: “نحن نتحدث مع جميع اللاعبين، وهذه الأشياء بشكل يومي”.

وكان فيدال نشر رمز تعبيري غاضب عبر يومياته على “إنستجرام” بعد فوز برشلونة على توتنهام بنتيجة (4-2) في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، لمشاركته في أخر دقائق اللقاء.

وانتقل سيجورا للحديث عن قلة مشاركة البرازيلي مالكوم وحقيقة توتر العلاقة بين اللاعب ومدربه إرنستو فالفيردي، وأوضح المدير الرياضي للبرسا: “ذلك وضع طبيعي ومنطقي لشاب صغير يكتسب مع مرور الوقت معرفة أسلوب برشلونة”.

وأختتم: “لا مشاكل بين المدرب ومالكوم سيحصل قريبا على الدقائق للمشاركة، اللاعب سوف يتطور ونأمل جميعًا أن تكون جودته في ازدياد، إذا لم يحدث ذلك في النهاية، لأن هذه الظروف وارد حدوثها أيضًا، سنرى كيف تتطور الأمور”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *