الرئيسية / ِApp / المدير الرياضي لبرشلونة: لا نملك خطة بديلة لفالفيردي

المدير الرياضي لبرشلونة: لا نملك خطة بديلة لفالفيردي


    مصعب صلاح      تابعوه على تويتر

أكد بيب سيجورا، المدير الرياضي لبرشلونة، أنّ الفريق الكتالوني لا يخطط لإقالة إيرنستو فالفيردي، مدرب الفريق، ولا يمتلك أي خطة بديلة خلال الموسم الجاري.

فالفيردي يمتلك عقدًا ينتهي بنهاية الموسم الجاري مع إضافة بند يسمح له بالتمديد عام آخر.

وقال سيجورا في حوار مع صحيفة “سبورت” الإسبانية: “لا يوجد أي خطة بديلة لفالفيردي ولا نرغب في رحيله، أما بالنسبة للتجديد فكما قال الرئيس جوسيب بارتوميو فالأمر سوف يحسم في الربيع”.

وتابع: “الفريق الآن يمتلك قائمة أفضل من الموسم الماضي ونهدف دائمًا لتحقيق البطولات الممكنة وأعتقد بقدرة برشلونة على جلب الألقاب”.

سيجورا أشار إلى أنّ برشلونة كان ناجحًا على مستوى بيع اللاعبين أيضًا موضحًا أنّ ييري مينا رحل لأنّه لم يتأقلم على فلسفة الفريق وأن عرض إيفرتون كان مغريًا.

وحول عدم وجود بديل لجوردي ألبا، أوضح المدير الرياضي أنّ الأمر كان مخاطرة وذلك للدفع باللاعبين الشباب للمشاركة مع الفريق الأول مثل خوان ميراندا، كما أنّ هناك 3 لاعبين في قلب الدفاع يستخدمون القدم اليسرى.

وواصل: “لا أعتقد أن جيرارد بيكيه بحاجة لبديل لأن هناك رباعي في مركز قلب الدفاع، ولن أتحدث عن التعاقد مع ماتياس دي ليخت لأنّه لا ينتمي لبرشلونة والسوق مفتوح وكل شيء وارد الحدوث في يناير”.

سيجورا أثنى على إيفان راكيتيتش بعد رفضه عرض باريس سان جيرمان وعدم دفع الشرط الجزائي، كما اشار إلى أنّ اللاعبين الجدد بحاجة لوقت للتأقلم.

ونفى المدير الرياضي شائعات محاولاته تغيير فلسفة برشلونة والاعتماد أكثر على لاعبين بدنيين، موضحًا عشقه لطريقة لعب الفريق التقليدية ولذلك حرص على ضم لاعب مثل آرثر هنريكي.

واختتم: “أرتورو فيدال أخطأ في حق زملائه، لقد كان يعلم منذ قدومه لبرشلونة أنّ الهدف هو مساعدة الفريق بكل الطرق سواء شارك كثيرًا أو قليلًا وهذا قرار يعود للمدرب، ولذلك عليه الاعتذار من زملائه بعد تصرفاته الأخيرة. أما مالكوم فسوف يحصل على فرصته وهو مشروع للمستقبل”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *