الرئيسية / ِApp / برشلونة يحدد موعدًا نهائيًا لحسم مفاوضات رابيو

برشلونة يحدد موعدًا نهائيًا لحسم مفاوضات رابيو

ادريان رابيو

لا يزال نادي برشلونة الإسباني حريصًا على التعاقد مع الفرنسي أدريان رابيو لاعب وسط باريس سان جيرمان، من أجل تعزيز مركز خط الوسط في صفوف الفريق تحت قيادة مدربه الحالي إرنستو فالفيردي.

وكشفت صحيفة “موندو ديبوريتفو” الإسبانية المقربة من برشلونة، عن أخر تطورات المفاوضات بين البلوجرانا ولاعب الوسط الشاب.

الصحيفة أوضحت أن إيريك أبيدال السكريتر الفني للبلوجرانا، يعمل الأن على التوصل لاتفاق نهائي مع رابيو في يناير المقبل لحسم انتقاله لبرشلونة2019.

وينتهي عقد رابيو مع ناديه الباريسي بنهاية الموسم الجاري، ويخشى الفريق الكتالوني صراع الأندية على لاعب الفريق الباريسي خاصة وأنه سينضم في صفقة انتقال حر.

وسبق ورفض رابيو بالفعل أربعة عروض للرحيل عن سان جيرمان من أجل التوقيع لبرشلونة، في الوقت الذي يعمل فيه ناديه على تقديم عقد جديد له، إلا أن رابيو رفض أيضًا تمديد إقامته في “حديقة الأمراء”.

وأوضحت الصحيفة أن رابيو على علم باهتمام أندية يوفنتوس، بايرن ميونخ، مانشستر يونايتد وتشيلسي لكنه يبقى هادئًا بالنظر للجهود التي يبذلها برشلونة لضمه، خاصة بعد سفر أبيدال وبيب سيجورا إلى باريس لبحث إمكانية التعاقد معه.

وأختتمت الصحيفة تقريرها مشيرة إلى أن رابيو يعد هدف أول لبرشلونة لتعزيز مركز خط الوسط وفي المرتبة الثانية يأتي فرانكي دي يونج لاعب أياكس أمستردام الهولندي، وهو ما يعلمه لاعب الفريق الباريسي جيدًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *