الرئيسية / ِApp / تيفيز يفضل رؤية لعبة الجولف على ريال مدريد وبرشلونة

تيفيز يفضل رؤية لعبة الجولف على ريال مدريد وبرشلونة

برشلوني – تحدث كارلوس تيفيز لاعب بوكا جونيورز في مقابلة مع صحيفة “كلارين” عن عدد من الموضوعات بما في ذلك المكان الذي أمضى به طفولته ، وشغفه القليل بمشاهدة كرة القدم على شاشة التلفزيون.

واعترف كارلوس تيفيز أنه عاش طفولة صعبة للغاية وقال : “كان الأمر صعباً ولكننا كنا سعداء ، كنا دائماً نلعب كرة القدم في الحي ، أنت تحتاج للشجاعة من أجل العيش في الأحياء الهامشية التي تحتوي المخدرات والأسلحة والسرقات”.

وحول مشاهدة كرة القدم على شاشة التلفزيون : “لا أفعل ذلك ، أنا لا أحب رؤية كرة القدم ، لو لعب برشلونة ضد ريال مدريد فإنني أفضل مشاهدة الجولف على قناة أخرى ، لم أكن أبداً معجباً بكرة القدم ، أحب اللعب عندما تكون الكرة بين قدمي”.

وسئل تيفيز عن إمكانية مواجهة ريفر بليت في نهائي كوبا ليبرتادوريس وأجاب : “لا أعرف لماذا لا أرى المباريات ، رغم أن ريفر بليت فريق جيد ، لا أستطيع التفكير بالمباراة النهائية منذ الآن ، هذا الشيء سيقلل من احترام فريق بالميراس”.

وتابع بقوله : “أود الفوز بلقب كوبا ليبرتادوريس خلال الموسم الجاري ، في الحقيقة هو أفضل شيء يمكن أن يحدث مع النادي الذي تحبه وأنا أعتبره أفضل شعور يمكن أن يكون لك كلاعب كرة قدم”.

كوتينيو: غياب ميسي لن يؤثر على المواجهة مع الأرجنتين .. فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *