الرئيسية / ِApp / سيجورا يكشف سبب فضل صفقة جريزمان ويتحدث عن الصفقات المنتظرة لبرشلونة…

سيجورا يكشف سبب فضل صفقة جريزمان ويتحدث عن الصفقات المنتظرة لبرشلونة…

بيب سيجورا

تطرق بيب سيجورا، المدير الرياضي العام لبرشلونة، للحديث عن الصفقات المرتبطة بالبلوجرانا موضحًا فرص التعاقد معها، خلال مقابلة صحفية مطولة أجراها مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية المقربة من النادي الكتالوني.

وأفتتح حديثه بشأن صفقة الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتليتكو مدريد والذي اتخذ قرارًا بالبقاء رفقة الروخي بلانكوس، وقال سيجورا: “لا يوجد فشل في صفقة جريزمان، هي قرارات يتخذها الأشخاص ويجب أن نتماشى معها”.

وبسؤاله حول ما إذا كان جريزمان تراجع عن كلمته مع برشلونة أم لا، أوضح سيجورا: “لا، جريزمان لم يعط كلمته أو أي شيء من هذا القبيل، ببساطة هي قرارات يتخذها كل واحد في اللحظة التي يتعين عليه فيها القيام بذلك”.

وعن سبب عدم التعاقد مع ظهير أيسر، أضاف سيجورا: “يعود الأمر لسياسة النادي، نراهن على بعض اللاعبين الذين تطوروا بشكل جيد في الفريق الرديف، مثل خوان ميراندا وكوكوريلا”.

وأكد سيجورا: “لن نتعاقد مع ظهير أيسر في انتقالات يناير، لدينا بالفعل تخطيط منظم”، كما نفى المدير الرياضي للبلوجرانا ما يتردد بشأن استقطاب صفقة دفاعية وأوضح: “لدينا أربعة لاعبين في قلب الدفاع، ومعهم نعمل على بناء قالب الفريق”.

وبشأن التعاقد مع لاعب إرتكاز في ظل وجود سيرجيو بوسكيتس فقط في هذا المركز، أردف سيجورا: “لا نعتبر أننا بحاجة إلى التعاقد في هذا المركز”.

وانتقل سيجورا للحديث عن المفاوضات مع أدريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان، وعلّق: “لن نحدد أسماء، هذه ليست سياستنا، نعم حان دور النادي ليسيطر على سوق اللاعبين، وهناك الكثير من اللاعبين المهتمين بالانضمام لبرشلونة، وهي مصالح مشتركة، ولكن لا نتحدث عن ذلك الآن، الأمر يمكن أن يضر بالنادي وباللاعبين أنفسهم”.

وعن ماتياس دي ليخت لاعب أياكس أمستردام الهولندي، استطرد: “مراقبة اللاعبين المميزين أمر منطقي وطبيعي، الغريب إذا لم نفكر في هذا اللاعب، أو لاعب آخر مميز، لذلك يجب على الإدارة الرياضية أن تقلق بشأن اللاعبين الذين يتفوقون في المجال الرياضي، لدينا إلتزام بأن نكون مسيطرين على السوق، ونراقب المميزين”.

وبشأن صفقة بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، أختتم سيجورا: “هل تعرف ما الذي سيحدث غدًا؟ بالتأكيد لا، لدينا التزام بأن يكون لدينا مجموعة من اللاعبين المحتملين الذين يمكن أن يأتوا عندما يكون لدينا الإمكانية والحاجة، عليك أن تكون مستعدًا للقيام بعملك والتعاقد مع اللاعب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *