الرئيسية / ِApp / مانشستر يونايتد يستهدف ضم نجم برشلونة

مانشستر يونايتد يستهدف ضم نجم برشلونة

قالت تقارير صحفية إسبانية , على أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي , يستهدف التعاقد مع نجم نادي برشلونة الإسباني , خلال الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات , وذلك في ظل رغبة الشياطين الحمر في تعزيز وتدعيم صفوفه . 

 

صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية المقربة من النادي الكتلوني قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي مانشستر يونايتد يستهدف التوقيع مع , جوردي ألبا , خلال الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات . 

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن جوردي ألبا لم يجدد عقده حتى هذه اللحظة مع النادي الكتلوني , حيث يمتلك اللاعب عقداً مع النادي حتى 2020 , ولم يفتح النادي الكتلوني مفاوضاته حتى الآن مع وكيل أعمال اللاعب . 

 

وقالت الصحيفة على أن برشلونة يدرس تقديم عرض اقتصادي ورياضي تماشياً مع أهمية اللاعب في الفريق , حيث يتم دراسة هذا العرض وصقله من قبل المديرين التنفيذيين , لكن رغبة النادي هي تقديم العرض في أقرب وقت ممكن .

 

الجدير بالذكر أن جوردي ألبا صاحب الـ29 عاماً انضم الى برشلونة في عام 2012 قادماً من فريق فالنسيا , وخاض اللاعب 257 مباراة بقميص النادي الكتلوني وسجل 13 هدفاً وصنع 45 , ولعب 66 مباراة مع إسبانيا وسجل 8 أهداف . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *