الرئيسية / ِApp / موقف أومتيتي من المشاركة أمام إنتر ميلان وريال مدريد

موقف أومتيتي من المشاركة أمام إنتر ميلان وريال مدريد

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ظهر اليوم الخميس، عن أن المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي لاعب النادي الكاتالوني برشلونة، لا يزال يشعر بعدم الراحة في ركبته اليسرى، وقد ينتهي به المطاف بالذهاب إلى غرفة العمليات.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني، فإن الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي الذي يبلغ من العمر 24 عاماً، لن يشارك بشكل مؤكد مع فريقه برشلونة أمام نادي إشبيلية في الجولة الماضية من الليجا يوم السبت الموافق 20 من هذا الشهر.

وأشارت إلى أن المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي تم استبعاده بالفعل من مواجهة إشبيلية، ولكن لحاقه بمواجهتي إنتر ميلان الإيطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا وريال مدريد في الليجا يومي 23 و28 أكتوبر ليس مؤكد حتى الان.

وغاب المدافع الفرنسي عن صفوف برشلونة منذ الخسارة أمام ليجانيس ، فيما تؤكد التقارير الطبية أن العلاج لا يسير كما هو متوقع ، وبالتالي بدأ الجهاز الفني يفكر بجدية في عدم الاعتماد عليه حتى بداية عام 2019.

وبدأ مشاكل صامويل أومتيتي في الركبة اليسرى في نهاية شهر سبتمبر / أيلول الماضي قبل المباراة أمام أتلتيك بلباو في بطولة الدوري الإسباني ، في حين تطورت هذه الإصابة نحو الأسوأ خلال الفترة القليلة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *