الرئيسية / ِApp / نائب رئيس برشلونة يجيب .. هل يتعاقد النادي مع لاعبين لأغراض تجارية؟

نائب رئيس برشلونة يجيب .. هل يتعاقد النادي مع لاعبين لأغراض تجارية؟

برشلوني – علق بيب سيجورا نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني في الشق الخاص بكرة القدم على الاتهامات الموجهة لإدارة البلوجرانا بشأن التعاقد مع لاعبين لأغراض تسويقية فقط.

وتعرضت إدارة نادي برشلونة الحالية للكثير من الانتقادات، لعل أبرزها تعاقد النادي مع لاعبين لا يحتاج إليهم الفريق.

ومن ضمن هذه الأمثلة تعاقد برشلونة في الموسم الماضي مع البرازيلي باولينيو قادمًا من جوانجزو الصيني، وعودته لنفس الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية بمبلغ 50 مليون يورو.

وأيضًا من ضمن الصفقات الغريبة التي قام بها الفريق هي التعاقد مع البرازيلي مالكوم الذي كان قد قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف روما الإيطالي، ولكن تغيرت وجهته بشكل مفاجئ قبل سفره للعاصمة الإيطالية من أجل التوقيع للذئاب.

وبالرغم من التعاقد معه، وتوتر العلاقات بين إدارتي برشلونة وروما، إلا أن اللاعب أصبح حبيس دكة بدلاء البلوجرانا، ولم يشارك باستمرار حتى الآن.

وتحدث بيب سيجورا في لقائه الخاص مع صحيفة “سبورت” الكتالونية عن هذه الجزئية قائلاً “التعاقد مع لاعبين لأغراض تسويقية؟ نحن لا نتخذ هذا الخط على الإطلاق، بالرغم من أنها أصبحت جزءًا من عالم كرة القدم في وقتها هذا”.

وأضاف “نحن لا نؤيد هذه الطريقة في العمل، ونبحث فقط عن اللاعبين الذين يحتاج إليهم الفريق ويستفيد منهم بالشكل الصحيح، ولكن في بعض الأحيان الأمور لا تسير بالشكل الذي نرغبه، وعليك بالتأكيد أن تبحث عن بدائل أخرى إذا فشلت في التعاقد مع أهدافك”.

من الأفضل عندما كان في العشرين من عمره.. رونالدو أم ميسي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *