الرئيسية / ِApp / هل يتحول مالكوم إلى روبيرتو كارلوس الجديد في برشلونة ؟

هل يتحول مالكوم إلى روبيرتو كارلوس الجديد في برشلونة ؟

نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تقريراً يسلط الضوء على وضع البرازيلي مالكوم في برشلونة بعد أن فشل في الحصول على ثقة المدرب إرنستو فالفيردي رغم أنه الصفقة الأغلى للنادي في الصيف الماضي.

وقدمت الصحيفة في تقريرها اقتراحاً للمدرب فالفيردي يتضمن إشراك مالكوم في مركز الظهير الأيسر لإراحة جوردي ألبا في بعض المباريات في ظل عدم امتلاكه ظهير أيسر بديل بعد رحيل لوكاس ديني.

وأكد فالفيردي في المؤتمر الصحفي الأخير أنه ليس بحاجة لظهير أيسر بديلاً لجوردي ألبا كونه يملك توماس فيرمايلين، وسيرجي روبيرتو وميراندا، لكن موندو ديبورتيفو ترى أن تصريحاته لا تتناسب مع أفعاله، لأن ألبا يخوض معظم المباريات تقريباً.

وأضاف التقرير أن روبيرتو لعب في عدة مراكز، وليس من بينها مركز الظهير الأيسر الذي لا يتناسب مع أسلوبه في اللعب، بينما لا يقدم فيرمايلين المستوى المطلوب منه وهو بعيد جداً عن حساسية المباريات، في حين أن خوان ميراندا ما زال صغيراً.

واقترحت الصحيفة الكاتالونية إشراك مالكوم في هذا المركز على اعتبار أنه لا يحظى بفرصة للمشاركة في مركز الجناح بوجود عثمان ديمبيلي وفيليب كوتينيو، لاسيما وأنه يلعب بالقدم اليسرى ويملك كل المقومات لشغل هذا المركز مثل السرعة والقوة البدنية والمهارة.

وأعادت موندو ديبورتيفو إلى الأذهان قصة روبيرتو كارلوس الذي كان يحاول إنتر ميلان الاعتماد عليه في مركز الجناح، قبيل أن يتعاقد معه فابيو كابيلو ويضعه في مركز الظهير الأيسر في ريال مدريد، ليتحول إلى واحد من أفضل الأظهرة في تاريخ كرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *