الرئيسية / ِApp / آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 12102018

آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 12102018

يعيش برشلونة حالة من عدم الاستقرار على صعيدي الأداء والنتائج في الأسابيع الأخيرة وتحديداً في بطولة الدوري الإسباني التي لم يحقق فيها أي فوز في آخر 4 مباريات.

وتعادل برشلونة مع جيرونا بهدفين لمثلهما، ثم خسر من ليجانيس بهدفين مقابل هدف، وسقط في فخ التعادل مجدداً ضد جيرونا بهدف لمثله، قبيل أن يتعادل مع فالنسيا بنفس النتيجة في الجولة الماضية.

ووسط هذه التعثرات المخيبة للآمال للنادي الكاتالوني وجماهيره، حقق الفريق انتصار مهم ومستحق على توتنهام هوتسبير في دوري أبطال أوروبا وقدم أداء مميز للغاية.

ومن الواضح أن نجوم برشلونة والمدرب أرنستو فالفيردي يعطون اهتمام أكبر لبطولة دوري الأبطال هذا الموسم، حيث يريدون كسر هيمنة ريال مدريد على البطولة، بينما يبدو أن الفريق غير مكترثاً ببطولة الدوري بنفس القدر.

ونستعرض لكم في برشلوني هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار برشلونة لليوم الجمعة الموافق 12 من شهر أكتوبر الجاري:-


المصدر : صحيفة موندو ديبورتيفو

المصدر : صحيفة موندو ديبورتيفو

لماذا لم ينتقل بوجبا لـ برشلونة في الصيف الماضي؟

برشلوني – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن الأسباب الرئيسية التي جعلت الفرنسي بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي يستمر مع الشياطين الحمر هذا الموسم، ويستغنى عن فكرة التعاقد مع برشلونة.

إقرأ الخبر كاملاً


المصدر : صحيفة موندو ديبورتيفو

المصدر : صحيفة موندو ديبورتيفو

أرتورو فيدال يرد على الجميع : أنا سعيد والقادم سيكون أفضل

برشلوني – أكد التشيلي أرتورو فيدال نجم فريق برشلونة الإسباني الحالي على سعادته بالتواجد مع البرسا، مشيرًا إلى أن اللحظات الأفضل ستأتي لا محالة، وذلك ردًا على انتقادات إدارة البلوجرانا المباشرة التي وجهت للاعب.

إقرأ الخبر كاملاً


Southampton FC v Chelsea FC - Premier League

ريفالدو يحث هازارد على الانتقال إلى ريال مدريد

قدم ريفالدو أسطورة الكرة البرازيلية ونجم برشلونة السابق نصيحة للنجم البلجيكي إدين هازارد تتضمن الرحيل عن تشيلسي والانتقال إلى ريال مدريد لكي يصل إلى المستوى الذي يبحث عنه.

إقرأ الخبر كاملاً


جيتي إيميج

جيتي إيميج

كم المدة التي سيغيبها أومتيتي عن برشلونة إذا خضع للجراحة ؟

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن تفاصيل موقف صامويل أومتيتي مدافع برشلونة بعد الإصابة التي تعرض لها في ركبته اليسرى قبل مباراة أتلتيك بيلباو في نهاية شهر سبتمبر الماضي.

إقرأ الخبر كاملاً


FBL-WAL-ESP-FRIENDLY

دورتموند يقرر شراء ألكاسير بشكل نهائي من برشلونة

ذكرت صحيفة بيلد سبورت الألمانية أن بوروسيا دورتموند حسم موقفه في شراء عقد باكو ألكاسير بشكل نهائي من برشلونة خلال الفترة القادمة، وذلك بعد تألقه الملفت في الموسم الحالي.

إقرأ الخبر كاملاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *