الرئيسية / ِApp / ألكاسير يكشف عن أسباب استعادته لحاسته التهديفية

ألكاسير يكشف عن أسباب استعادته لحاسته التهديفية

نقل باكو ألكاسير أدائه المدهش مع بوروسيا دورتموند الألماني، إلى المنتخب الإسباني حين وقع على ثنائية رائعة في الفوز الودي الكبير لرجال لويس إنريكي على منتخب ويلز (4ـ1).

ووقع نجم برشلونة المعار على ثنائيته الثانية مع منتخب إسبانيا، وكانت آخر مرة فعل فيها ذلك في آخر مباراة له عندما سجل للاروخا ضد لوكسمبورغ في تصفيات بطولة أوروبا في عام 2015.

وواصل ألكاسير انطلاقته القوية بتوقيعه على هدفه التاسع هذا الموسم، حيث يملك أيضا 7 أهداف مع ناديه الألماني، 6 منها يتصدر بها جدول ترتيب الهدافين في الدوري الألماني، بالإضافة إلى هدف سجله في دوري أبطال أوروبا ضد موناكو الفرنسي.

وقال ألكاسير ردا على سؤال بشأن السر وراء استعادته لحاسته التهديفة، وذلك في تصريحات صحفية عقب مواجهة ويلز:” هناك عديد الأسباب، التوفيق ، الثقة ، الحصول على دقائق ، وقبل كل شيء ، العمل كل يوم والبقاء مستعدا لاستغلال الفرصة حين أحصل عليها..”

عن المباراة: “لقد كانت مباراة جيدة جداً للمجموعة بأكملها ، باستثناء الهدف الأخير الذي سجلوه ، لكن الحقيقة هي أنني سعيد للغاية بمساعدة الفريق هجوميا ، على الرغم من أنني أقول دائما أن الفضل للفريق بأكمله..”

لويس إنريكي: “ما قاله يحفز أي شخص ، لكن يجب أن نستمر في هذه الديناميكية لأتمكن من العودة إلى المنتخب الوطني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *