الرئيسية / ِApp / برشلونة قد يفتقد خدمات أومتيتي 4 أشهر !

برشلونة قد يفتقد خدمات أومتيتي 4 أشهر !

قالت العديد من التقارير صحفية إسبانية , على أن مدافع نادي برشلونة الدولي الفرنسي , صاومويل اومتيتي , يواجه شبه الغياب عن الفريق لفترة طويلة جداً , وذلك بسبب الإصابة التى يعاني منها اللاعب على مستوى الركبة اليسرى .

 

صحيفتي ” موندو ديبورتيفو وسبورت ” الإسبانيتين المقربتان من النادي الكتلوني قالتا بأن المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي يواجه شبح الغياب لمدة تصل الى 4 أشهر , وذلك في حال إضطر اللاعب للدخول الى غرفة العمليات . 

 

وأضافت الصحيفتين بأنه في حال لم يستجب اللاعب للعلاج الطبعيي فإنه سيضطر للدخول الى غرفة العمليات للتعافي من هذه الإصابة , كما أن هناك عدم تفائل داخل الفريق الكتلوني والخدمات الطبية في النادي بشان حالة اللاعب الشاب . 

 

وأصبح من المؤكد غياب اللاعب عن مواجهتي إشبيلية في الليجا وإنتر ميلان في دوري الأبطال , وهناك شكوك كبيرة للحاقه في مواجهة ريال مدريد , حيث أن اللاعب لم يتدرب في مرافق النادي والإدارة لاتستبعد خضوع اللاعب لعملية جراحية . 

 

وفي سياق متصل , يخطط برشلونة للحصول على خدمات مدافع نادي أياكس , ماتايس دي ليخت , خلال سوق الإنتقالات الشتوية في يناير , من أجل تعزيز وتدعيم دفاع الفريق , وذلك في حال خضع اللاعب أومتيتي لعملية جراحية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *