الرئيسية / ِApp / برشلونة لا يستبعد التعاقد مع دي ليجت في يناير المقبل

برشلونة لا يستبعد التعاقد مع دي ليجت في يناير المقبل

برشلوني – ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة لا يستبعد فكرة التعاقد مع المدافع ماتياس دي ليجت لاعب فريق أياكس الهولندي، خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

ويعتبر الشاب ماتياس دي ليجت، بجانب فرينكي دي يونج هما هدفا إدارة نادي برشلونة الإسباني في الفترة القادمة سواء بالتعاقد معهما في الشتاء أو في الموسم المقبل.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية الموالية لفريق برشلونة أن إدارة النادي الكتالوني قررت تكثيف المفاوضات مع مسؤولي فريق أياكس للتعاقد مع الشاب المميز ماتياس دي ليجت صاحب الـ 19 في شهر يناير المقبل.

وأكملت الصحيفة أن إدارة برشلونة كانت قد قررت تأجيل التعاقد مع دي ليجت في الصيف المقبل، ولكن بعد إصابة الفرنسي صامويل أومتيتي الخطيرة، وإمكانية غيابه عن الملاعب لمدة لا تقل عن أربعة أشهر إذا لجأ للتدخل الجراحي، سيجعل من مسألة التعاقد مع دي ليجت أمر ضروري ولا غنى عنه في الميركاتو الشتوي.

وأضافت “موندو ديبورتيفو” أن إدارة برشلونة هادئة، ولن تخطو خطوة للأمام في مسألة المفاوضات مع أياكس لجلب دي ليجت، إلا إذا تأكد غياب صامويل أومتيتي لفترة طويلة عن الملاعب.

وسيكون تواجد دي ليجت في صفوف برشلونة أمرًا ضروريًا بعد معاناة خط دفاع الفريق الكتالوني بعد غياب أومتيتي للإصابة، والأداء الكارثي الذي يقدمه بيكيه في هذه الفترة.

شاهد كيف يهدر كايل والكر الوقت عندما يكون فريقه فائزًا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *