الرئيسية / ِApp / برشلونة يفكر في استعادة ماسكيرانو ويفاضل بين 3 صفقات دفاعية

برشلونة يفكر في استعادة ماسكيرانو ويفاضل بين 3 صفقات دفاعية

برشلونة يفكر في استعادة ماسكيرانو ويفاضل بين 3 صفقات دفاعية

يخطط نادي برشلونة الإسباني لحسم صفقة دفاعية خلال موسم الانتقالات الشتوي في يناير المقبل لحل أزمة الدفاع في صفوفه بعد إصابة الثنائي توماس فيرمايلين وصامويل أومتيتي.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن هناك 3 صفقات دفاعية على رادار البلوجرانا في يناير، في انتظار التعاقد مع الهولندي ماتياس دي ليخت، نجم أياكس أمستردام في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش (34 عامًا)، مدافع زينيت الروسي، مرشح للانضمام للبرسا، ويمكن أن ينتقل للبلوجرانا على سبيل الإعارة.

الإسم الثاني هو التوجولي دجيني داكونام (26 عامًا)، مدافع خيتافي، ويبلغ الشرط الجزائي في عقده 35 مليون يورو، وكان الصيف الماضي، هدفًا لأندية إشبيلية وفياريال.

وأوضحت الصحيفة أن أوناي نونيز، مدافع أتلتيك بيلباو (21 عامًا)، مرشح أيضًا للانتقال إلى برشلونة، كما سردت التقرير عدة أسماء قد يفاضل بينها الفريق الكتالوني.

وأشارت الصحيفة إلى أن بينيديكت هوفيديس، مدافع لوكوموتيف موسكو، وجواو ميراندا لاعب إنتر ميلان، وعادل رامي لاعب مارسيليا، وجوزيه فونتي لاعب ليل، وهولجر بادشتوبر لاعب شتوتجارت، من المرشحين للانتقال للبرسا.

واختتمت الصحيفة تقريرها موضحة أن هناك خيارًا بعودة خافيير ماسكيرانو والذي رحل في انتقالات الشتاء الماضي إلى الدوري الصيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *