الرئيسية / ِApp / برشلونة ينفي أخبار تجديد عقد ليونيل ميسي

برشلونة ينفي أخبار تجديد عقد ليونيل ميسي

نفى المتحدث الرسمي باسم نادي برشلونة الإسباني جوسيب فيفيس، الأخبار التي انتشرت مؤخرا بشأن رغبة النادي في تمديد عقد نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي لعامين إضافيين، وذلك لإلغاء بند يسمح له بالرحيل مجانا مع نهاية عقده في عام 2020.

وقال جوسيب فيفيس في مؤتمر صحفي عقب اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد يوم الاثنين للتحضير لاجتماع الجمعية العمومية السنوي الخاص بأعضاء النادي، المقرر عقده يوم السبت المقبل: “لا يوجد على الطاولة تجديد عقد ميسي، انا كمتحدث رسمي للنادي، أقول أنه لا يوجد اقتراح تجديد لميسي، لقد جددنا عقده للتو، بالنسبة لي أرى أنه سؤال روائي”.

بند يسمح له بالرحيل مجانا في عام 2020: “بالنسبة لي أنا لست على علم، ولكننا نحن جميعا نشعر بالراحة جدا بالعقد الذي يربطنا مع ميسي، ونأمل، كما قال رئيسنا، أن يقضى معنا ميسي المزيد من السنوات هنا، نحن لا نناقش العقود التي تخضع لبنود السرية، لكننا جددنا للتو عقدا مع ميسي، ونحن سعداء للغاية، ونرى اللاعب أيضا سعيد كل يوم. نحن لا نعلق على هذه الأمور، لا شيء أكثر”.

بشأن تصريحات مارادونا، وخلدون المبارك رئيس مانشستر سيتي، واعترافه برفض ميسي عرضا ضخما للانضمام لهم:” لدينا لاعب رائع، الأفضل في التاريخ من دون أي شك. إنه لاعب وشخص مثالي خارج وداخل الملعب. بالنسبة لنا لا نملك أي فكرة عن عرض مانشستر سيتي، لكن المهم أن ميسي هنا ، وإذا ما حدث بالفعل ، فإن ذلك يمنحنا ميزة أكبر بكثير أن ميسي معنا “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *