الرئيسية / ِApp / بيكيه يستفز إدارة برشلونة بتصرف جديد!

بيكيه يستفز إدارة برشلونة بتصرف جديد!


محمد عماد     فيسبوك      تويتر


كشفت صحيفة آس الإسبانية عن غضب إدارة نادي برشلونة من سفر لاعبها جيرارد بيكيه إلى مدينة شنغهاي الصينية خلال فترة توقف الدوريات الأوروبية.

وحصل بيكيه البالغ من العُمر 31 عامًا على عطلة قصيرة لم يرتبط فيها بأي مباريات، حيث أن اللاعب الإسباني أعلن اعتزاله الدولي عقب خروج منتخب بلاده من ثمن نهائي كأس العالم روسيا 2018 بركلات الجزاء أمام منتخب روسيا.

 

وسافر لاعب برشلونة إلى الصين للترويج للنظام الجديد الذي سيطبق على كأس ديفيز للتنس والتي تشرف عليه شركة كوزموس الاستثمارية الخاصة باللاعب الإسباني.

حيث قوبل النظام الجديد للبطولة بمعارضة أبرز نجوم التنس مثل الصربي نوفاك ديوكوفيتش والألماني ألكسندر زفيريف الذي رفض لعب البطولة، بالإضافة إلى رفض النجم السويسري روجير فيدرير لفكرة النظام الجديد.

وفقًا للتقارير الأخيرة فأن إدارة برشلونة غاضبة من سفر بيكية لمسافة لم تقل عن 10 ألاف كيلو مترًا ذهابًا وعودة من أجل إقناع نجوم كرة المضرب بفكرة البطولة الجديدة، والتركيز على أعماله الخاصة.

كما يتعرض بيكيه لحملة من الانتقادات على المستوى الذي يقدمه في الملاعب في الآونة الأخيرة مع فريق برشلونة والهفوات القاتلة التي أدت إلى تراجع نتائج الفريق في المباريات الأخيرة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *