الرئيسية / ِApp / عدو مورينيو يفضل الانتقال إلى ريال مدريد عن برشلونة

عدو مورينيو يفضل الانتقال إلى ريال مدريد عن برشلونة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، عن شعور المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو هداف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدم السعادة في الأولد ترافورد في وجود المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على رأس الجهاز الفني.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لا يعيش أوقاتاً جيدة منذ رحيل السير اليكس فيرجسون، حتى مع جوزيه مورينيو لم يتمكنوا من استعادة هيبتهم في البريميرليج ودوري أبطال أوروبا.

وأشارت إلى أن الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو البالغ من العمر 25 عاماً، لا يرى مشروع واضح في مانشستر يونايتد الإنجليزي تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، ويريد الذهاب إلى فريق كبير مثل ريال مدريد أو برشلونة.

وقالت أن النادي الكاتالوني برشلونة الأكثر رغبة في التعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من مانشستر يونايتد الإنجليزي ليحل محل لويس سواريز، ولكن اللاعب يريد الذهاب إلى الغريم التقليدي ريال مدريد.

وخسر مورينيو دعم اللاعبين، والموظفين، والمشجعين، في أولد ترافورد، بسبب طريقة إدارته للفريق في الأشهر الأخيرة، ودوامة النتائج السلبية التي يتخبط فيها الشياطين الحمر منذ بداية الموسم. ويبدو أن صبر المسؤولين عن النادي ، بقيادة نائب المدير التنفيذي إد وودوارد ، قد نفذ بالفعل وحسموا أمرهم بالتخلي عن خدماته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *