الرئيسية / ِApp / ألبا: أثق في قدرتنا على تعويض غياب ميسي أمام إنتر ميلان

ألبا: أثق في قدرتنا على تعويض غياب ميسي أمام إنتر ميلان

جوردي البا

أكد جوردي ألبا، لاعب برشلونة الإسباني، أن فريقه سيفتقد ليونيل ميسي في لقاء الغد أمام إنتر ميلان بدوري الأبطال، لكن اللاعبين قادرين على الاتحاد معًا لتعويض غيابه.

ويواجه النادي الكتالوني نظيره النيراتزوري، في إطار مباريات الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا، ويغيب ميسي للإصابة بكسر في الذراع الأيمن.

وتواجد ألبا في مؤتمر صحفي، ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية تصريحاته، وقال: “غياب ميسي أمر مؤسف لكن علينا أن نبذل قصارى جهدنا”.

وأضاف: “مع ميسي دائمًا نصبح افضل، ولكن بغيابه قادرين على النهوض باللاعبين الذين هم لدينا، نأمل في أن نقدم أفضل ما لدينا، من الصعب أن تجد بديل لميسي، هو يسجل ويجعلنا جميعا نلعب ونسجل”.

وأكد لاعب البارسا: “في الحقيقة لا يوجد من يمكنه أن يفعل ما يفعله ميسي، في كثير من الأحيان هو يقرر اللعبة لوحده، ولكن الآن يجب أن نتحد في غيابه، ونسحب عربة الفريق معا، أنا واثق في الفريق وقدرتنا على تقديم كل شيء من أجل الفوز”.

وأشار ألبا: “مع ميسي أشعر بالراحة، ونفهم بعضنا البعض، هو يرى التمريرات التي لا يمكن لأحد ان يراها، نبحث عن بعضنا البعض دائمًا،  مع ليو أشعر أنني أقوى، والأن بدونه ستبقى لعبتي هي نفسها، وغيابه يؤثر على الجميع وليس علي فقط”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *