الرئيسية / ِApp / البا: من الصعب وجود بديل لميسى

البا: من الصعب وجود بديل لميسى

جوردى البا

شدد جوردى ألبا، لاعب برشلونة الإسبانى،على أنه من الصعب إيجاد بديل للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، فى مواجهة إنتر ميلان الإيطالى، والمقرر إقامتها فى التاسعة من مساء غدا الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وقال ألبا فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "غياب مؤثر سيؤثر علينا جميعا، لكن لدينا لاعبين كبار سيفعلون كل شء من أجل تحقيق الفوز"، وأضاف "مع ميسي أشعر بالراحة، ونفهم بعضنا البعض، ويرى التمريرات التي لا يمكن لأحد ان يراها، نبحث عن بعضنا البعض دائما".

وأضاف لاعب برشلونة أن دعم الجماهير ضرورى من أجل حصد الفريق الكتالونى للثلاث نقاط ضد إنتر ميلان، حتى ينفرد بصدارة المجموعة.

وأشاد ألبا بجولين لوبيتيجى المدير الفنى لفريق ريال مدريد، قائلا "هو مدرب رائع، ولكن لا يعجبني أن يكون لدى الغريم، وكل المدربين الكبار مثله يمكنهم أن يتأقلموا مع الفرق الكبيرة، وأنا سعيد مع مدربي فالفيردى".

يذكر أن برشلونة يتقاسم صدارة المجموعة الثانية مع إنتر ميلان برصيد 6 نقاط لكل منهما، بينما يتذيل فريقى أيندهوفن الهولندي وتوتنهام هوتسبير الإنجليزى الترتيب بدون أى نقاط.

نجم برشلونة
نجم برشلونة

البا يتحدث فى المؤتمر

البا يتحدث فى المؤتمر

خوردى البا

خوردى البا

البا فى المؤتمر الصحفى

البا فى المؤتمر الصحفى

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *