الرئيسية / ِApp / رافينيا يلوم سباليتي ويؤكد أنه لن يحتفل إذا سجل ضد إنتر ميلان

رافينيا يلوم سباليتي ويؤكد أنه لن يحتفل إذا سجل ضد إنتر ميلان

قدم لاعب برشلونة رافيينا روايته بشأن الأسباب التي منعته من الاستمرار مع إنتر ميلانو، محملا اللوم في ذلك إلى مدرب الفريق لوسيانو سباليتي.

وكان البرازيلي الدولي قد لعب على سبيل الاعارة مع النيرازوري في النصف الثاني من الموسم الماضي ، لكنهم لم يفعلوا خيار الشراء الدائم في عقده، وظاهريا طان يبدو أن السبب هو قيود اللعب المالي النظيف.

وقال رافيينا في تصريحات “لسبورت ميدياسيت”: “سباليتي مدرب رائع ، لكنني شعرت بأنه لم يرد بقائي في إنتر ميلانو، بقيت الأمور في قلبي ، ظننت أنني سأبقى ولكن في النهاية اختاروا لاعبين آخرين.”

“أنا أعلم أن المشجعين كانوا يريدو بقائي ، حتى أطلقوا هاشتاج “أعيدوا رافيينا”. لقد كانت علامة على المودة العظيمة التي تلقيتها بالمثل ، لقد أعطيت كل شيء وأكثر. كنت سعيداً جداً في ميلانو ، كان هناك تعاطف فوري وطبيعي.”

“ما زلت على اتصال بزملائي السابقين ، والطاقم الطبي والمديرين ، ولكن الباب مغلق ولا أعتقد أنه يمكن إعادة فتحه. الآن أنا سعيد في برشلونة “.

وسيتواجه الفريقان في “كامب نو” يوم غدا الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، وأضاف رافيينا: “إنه صراع بين فريقين في قمة المجموعة ، الإنتر قويون وأتمنى حقاً أن يتمكنوا من التقدم في دوري الأبطال. إنها مباراة خاصة بالنسبة لي ، وبالطبع ستجلب انفعالات هائلة. إذا لعبت وسجلت فلن احتفل كعلامة احترام: النيرازوري دائمًا جزء مني.”

“لدي الكثير من الأصدقاء في ميلان ، وأنا أتحدث مع إيكاردي في كثير من الأحيان. لقد قضيت وقتًا ممتعًا هناك ، شعرت وكأنني جزء من عائلة. لقد عشت لحظات مثيرة مثل العودة إلى دوري الأبطال والتي حققناها ضد لاتسيو ، وبالطبع عدت إلى اللعب بعد فترة طويلة من الزمن.

“ومع ذلك ، أعتقد أن الباب مغلق هذا الصيف.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *