الرئيسية / ِApp / ريفالدو: لا بديل لرونالدو في ريال مدريد.. وبرشلونة قادر على تعويض غياب ميسي…

ريفالدو: لا بديل لرونالدو في ريال مدريد.. وبرشلونة قادر على تعويض غياب ميسي…

ريفالدو

عبر “ريفالدو” أسطورة كرة القدم البرازيلية عن رأيه حول رحيل “كريستيانو رونالدو” من صفوف ريال مدريد ومدى تأُثيره على الفريق، وقدرة برشلونة على تعويض إصابة “ليونيل ميسي” في مباراتي إنتر ميلان وريال مدريد المقبلتين.

وقال “ريفالدو” في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية: “من الواضح، هناك صعوبة في ريال مدريد لتعويض رحيل رونالدو في الميركاتو الصيفي الماضي”.

وتابع: “رونالدو لاعب رائع، ليس فقط بسبب الأهداف التي يسجلها في شباك الخصم، ولكن لشخصيته التي ترفض الخسارة، وتقديم المساعدة لزملاءه في المباريات”.

وعن نتائج ريال مدريد السيئة في الفترة الماضية.. اكد: “على الفريق أن يصحح الأخطاء والعودة للمسار الصحيح، لا أعرف إذا ما كانت إقالة المدرب مفيدة في ذلك التوقيت أم لا، لكن يجب إعطاء لوبيتيجي الفرصة كاملة لمحاولة التغيير، مثلما حدث معه في المنتخب الإسباني”.

وأضاف: “الفريق فقد أفضل لاعبه لديه، ومن الصعب أن يستمر ريال مدريد بنفس المستوى مما ورط المدرب في النتائج السيئة التي يحققها في منذ بداية الموسم”.

وأنهى تصريحاته: “برشلونة قادر على إيجاد البديل المناسب لتعويض ميسي بعد إصابته أمام إشبيلية، بالطبع هو لاعب مميز، وكانت بدايته جيدة في الموسم الحالي ، لكن هناك كوتينيو وسواريز ويستطيعان قيادة الفريق في مبارياته المهمة القادمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *