الرئيسية / ِApp / صور.. أول ظهور لميسي بعد الإصابة وذراعه في الجبس

صور.. أول ظهور لميسي بعد الإصابة وذراعه في الجبس

ظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، للمرة الأولى بعد الإصابة التي تعرض لها في ذراعه أثناء مباراة برشلونة وإشبلية في مسابقة بالدوري الإسباني، وبسببها سوف يغيب عن الملاعب فترة لا تقل عن 3 أسابيع.

وأعلن برشلونة في بيان رسمي عن غياب ميسي لمدة ثلاثة أسابيع، ليغيب بذلك عن لقاء الكلاسيكو المرتقب أمام غريمه التقليدي ريال مدريد في الـ 28 من شهر أكتوبر الجاري.

تواجد ميسي في الصور المنشورة له في وسائل الإعلام برفقة زميله في برشلونة الهداف الأوروجوياني لويس سواريز، ويظهر أن ميسي وضع ذراعه في الجبس ليبدأ رحلة العلاج.

وفي بشكلٍ عام سيغيب ميسي عن برشلونة في ست مباريات وهم “ريال مدريد، ورايو فاليكانو، وريال بيتيس” بالدوري الإسباني، ولقائي “إنتر ميلان الإيطالي بدوري أبطال أوروبا“، ولقاء ليونيسا بكأس ملك إسبانيا.

وأشارت صحيفة “ماركا” أن برشلونة بالأرقام يعاني كثيرًا في غياب ليونيل ميسي، وهذا ما يقلق أنصار وعشاق البلوجرانا خاصةً وأن لقاءات برشلونة المقبلة صعبة للغاية.

وأكملت الصحيفة أن معدل الفوز يتأثر كثيرًا بغياب ميسي، حيث تعرض النجم الأرجنتيني لـ 21 إصابة منذ تصعيده للفريق الأول، وغاب عن 80 مباراة طوال تلك الفترة.

وأضافت “ماركا” أن برشلونة نجح في الفوز 48 لقاء بنسبة “60%”، وتعادل في 17 مباراة “21%”، وخسر في 15 مباراة “19%”، واستقبلت شباكه 64 هدف، وسجل 158 هدف.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن نسبة فوز برشلونة تتأثر كثيرًا بغياب ميسي “60%”، وهي أقل من متوسط نسبة فوز برشلونة منذ موسم 2008/2009 “بداية حقبة بيب جوارديولا”، حيث كانت أسوأ نسبة فوز 66%، لذلك تؤكد الأرقام أن غياب ميسي سيؤثر بشكل كبير على مردود الفريق الكتالوني في المباريات المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *