الرئيسية / ِApp / فالفيردي: غياب ميسي سيشكل تحدياً لنا!

فالفيردي: غياب ميسي سيشكل تحدياً لنا!

ظهر مدرب برشلونة الإسباني مساء اليوم الثلاثاء أمام وسائل الإعلام قبل مواجهة إنتر ميلانو غدا الأربعاء على ملعب “كامب نو”، في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

عن المباراة قال المدرب الإسباني:” إنهم في واحدة من أفضل فتراتهم هذا الموسم. لقد فازوا في 7 مباريات متتالية ، ولم يستسلموا أبداً. وقد فازوا بالعديد من هذه المباريات في الدقائق الأخيرة كما حصل ضد ميلان، و توتنهام…”

” سنلعب على ثلاث نقاط مهمة لأننا نلعب دور قيادة المجموعة. الفريقان يملكان ست نقاط وأولئك الذين يتبعوننا هم صفر. ستكون مباراة مهمة وقوية، لأن الفريق الذي سيفوز سينفرد بالصدارة، ويقطعا شوطا كبيرة نحو التأهل..”

تأثير غياب ميسي: “غيابه يضر بنا كثيراً ، لكنه تحدٍّ في المباريات القادمة، نتمتع بالكثير من الحماس لمواجهة المباريات القادمة. لقد استعدنا صدارة الليجا. ليو لن يكون معنا لفترة من الوقت. سنفتقده ونريد أن نفتقده بالفوز. عندما تكون لديك خسارة لاعب رئيسي ، فمن الصعب جدا أن تضع كل مسؤولية تعويضه على لاعب واحد. علينا أن نحاول ليس فقط أن يكون لدينا لاعب حاسم ولكن أكثر من ذلك. ولكن يجب على المجموعة بأكملها أن تتخذ خطوة للأمام.”

ما هي البدائل؟ “هناك لاعبون يمكنهم اللعب هناك ، يمكننا تغيير الخطط. لن أرمي أكشف أوراقي للمدرب المنافس..”

رافيينا هل هو احتمال؟ “إنه أمر محتمل لكن لعبه لإنتر ميلانو لا يجعله خيارا، فقط مدى جاهزيته للعب تضع ضمن هذه الخانة..”

مالكوم على استعداد للعب؟ “شارك قليلاً ، لكن يجب أن يكون مستعدًا حين نحتاجه. وهذا لا يعني أنه سيلعب غدا..

كيف ترى ديمبيلي؟ “أقول نفس الكلام عندما يسألونني عن لاعب آخر. يجب أن يكونوا مستعدين للعب وعدم التوقف عن فعل ذلك. هو في نفس حالة مالكوم. العمل كل يوم في التدريب. لا أستطيع التفكير في أي شيء آخر.”

وماذا يمكن عمله للتغلب على اعتماد الفريق على ميسي ، هل هو تحد لبقية؟ “في أي فريق ، سيحدد ميسي المباراة. الحديث هيستريا الاعتماد على ميسي لن يفيدنا. ميسي هو أفضل ما رأيناه وهو أمر طبيعي يحدث. لكننا نحتاج أيضًا إلى لاعبين آخرين.”

هل تعتقد أن ميسي سيتعافى قبل الوقت؟ “لا أعلم. لا استطيع مساعدتك كثيرا. قال الأطباء ثلاثة أسابيع. أنت دائما تتوقع مواعيد نهائية أقصر. ولكن هذا في إصابات العضلات. هذا سؤال آخر.”

هل تود أن تحيي لوبيتيغي هذا الأحد؟ “بالطبع ، نعم. هذا سيعني أني أنا وهو لا زلنا في وظيفتنا..”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *